استمارة البحث

مباشر
أسفي
© حقوق النشر : Dr

أولمبيك آسفي يحدد برنامج الإعداد لاستئناف الدوري

29/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h32

عقد المكتب المسير لفريق أولمبيك أسفي، اليوم الإثنين، اجتماعا رفقة الطاقم التقني للفريق الذي يقوده عبد الهادي السكتيوي، لتحديد البرنامج الإعدادي للاعبي الفريق، خلال الفترة المقبلة، تحضيرا لاستكمال منافسات الدوري الاحترافي .

وأوضحت مصادر le360 سبور أن أنوار دبيرة، رئيس الفريق المسفيوي، عقد صباح اليوم الإثنين، اجتماعا رفقة عبد الهادي السكتيوي، للحسم في البرنامج تدريبي للفريق ومناقشة تفاصيل المعسكر الإعدادي المغلق الذي سيقيمه أولمبيك أسفي، لإعداد اللاعبين لمنافسات الدوري الاحترافي بعد الانقطاع عن التباري والتداريب الجماعية  التي تجاوزت مدتها  من ثلاثة أشهر بسبب جائحة كورونا (كوفيد-19).

وشددت المصادر ذاتها، أن عبد الهادي السكتيوي، سيقود أوا حصة تدريبية جماعية، بعد أن تخلف لأسباب عائلية عن الحصة التي أجراها لاعبوه السبت الماضي، والتي قادها مساعده يوسف أشامي، وخصصها الأخير للركض الخفيف وسط غابة سيدي مساهل (حوالي 10 كيلومترات عن آسفي)، والتي دامت لحوالي ساعة من الزمن.

في السياق ذاته، أسفرت اختبارات تحليلات فيروس كورونا المستجد التي خضع لها لاعبو أولمبيك آسفي خلوهم جميع من الإصابة بعدما جاءت نتائج جميع  الفحوصات سلبية.
المسفيوي 
من جهة أخرى نفى الفريق ما تم تداوله حول بيع عقد لاعب الفريق محمد مورابط إلى أحد الأندية الوطني، وأصدر الفريق بلاغا جاء فيه:" تداولت جرائد الكترونية خبر توصل النادي لاتفاق مع احد الاندية المغربية على انتقال لاعب القرش المسفيوي محمد مورابط وإن المكتب المديري لنادي أولمبيك أسفي لكرة القدم ينفي جملة و تفصيلا أن يكون قد توصل لأي اتفاق مع اي نادي بخصوص اللاعب مورابط الذي مازال يجمعه عقد احترافي مع النادي و أي اتفاق سيليه بلاغ رسمي من النادي بخصوص ذلك بوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي".

29/06/2020 على الساعة 19h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360