استمارة البحث

مباشر
مباراة المغرب التطواني
© حقوق النشر : Dr

مبارتان وديتان تجهز المغرب التطواني لاستئناف الدوري

02/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h00

بدأ المكتب المسير لفريق المغرب التطواني، دراسة برنامج المباريات الودية الإعدادية التي سيخوضها الفريق التطواني خلال الفترة المقبلة استعداداً لاستئناف منافسات الدوري الاحترافي، يوم 12 من شهر غشت المقبل.

وعلم le360 سبور من مصادر جد موثوقة أن رضا حكم، المدير الرياضي للفريق التطواني، اتفق مع إدارة ناديه على إقامة معسكر خارجي حال فور انقضاء المرحلة الأولى التي حددها بروتوكول الجامعة في 10 أيام ، ونص على ضرورة إلتزام أندية البطولة الاحترافية بالتدرب في مجموعتين على ان لا يتجاوز عدد الواحد منها 5 لاعبين كحد أقصى .

وكشفت المصادر ذاتها أن إدارة المغرب التطواني تفاضل بين ثلاث مدن لإقامة المعسكر الخارجي المذكور وهي المهدية والقنيطرة ثم المحمدية، بدءا من مستهل الأسبوع المقبل، مؤكدا أن هذا الاختيار أملته ضرورة إجراء مباريات ودية مع فرق محور الدارالبيضاء /  القنيطرة، لاختبار  جاهزية لاعبي الفريق قبل استكمال منافسات الدوري الاحترافي .

يذكر أن الحامعة الملكية قررت في وقت سابق إقامة المباريات المؤجلة في الفترة من 24 يوليوز إلى 8 غشت المقبلين، فيما تقرر إقامة المنافسات الاعتيادية لمباريات الدوري، بدءا من الفترة من 12 غشت على أن تنتهي المسابقات يوم 13 شتنبر.

02/07/2020 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360