استمارة البحث

مباشر
الرجاء الرياضي
© حقوق النشر : Dr

ضياع حقيبة تتسبب في غضب لاعب رجاوي بالحجر الصحي

08/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 21h32

يخضع محمود بنحليب ومحمد الدويك، لاعبا فريق الرجاء الرياضي، بأحد فنادق مدينة أكادير لمدة أسبوعين، قبل أن يخضعا للتحاليل المخبرية للكشف عن فيروس "كورونا" للتأكد من سلامتهما قبل الانضمام إلى الفريق "الأخضر" الذي يواصل استعداداته لاستئناف الدوري يوم 25 من الشهر الجاري .

وعاد ينحليب والدويك، قبل أمس الاثنين، لأرض الوطن قادمين من قطر، بعد قضائهما فترة  طويلة بمستشفى "أسبيتار"  بعدما خضعا معا لعملية جراحية على مستوى الركبة بسبب الاصابة التي لحقت بهما في مباريات البطولة الاحترافية .

وفور وصول اللاعبين لمطار المسيرة في أكادير، تعرض محمد الدويك لموقف محرج للغاية  واكتشف عدم وجود حقيبته ضمن حقائب 278  فردا من المواطنين المغاربة  العائدين، الذين كانوا عالقين في دول  قطر وسلطنة عمان والأردن، حيث استفادوا من هذه العملية التي تمت تحت إشراف وزارة الخارجية المغربية .

وفقد  محمد الدويك الأمل في العثور على حقيبته  بعد قيام مسؤولي البعثة بالبحث والاستفسار لكنهم تركوا خبرا وإبلاغ مسؤولي المطار بفقدان حقيبة اللاعب.

وسيضطر الثنائي الرجاوي دخول فترة الحجر الصحي، تنفيذا للإجراءات الاحترازية التي تقوم بها السلطات المختصة بخصوص جميع المغاربة العائدين من كل بلدان أجنبية.

وما زال بنحليب والدويك غير مؤهلين للعودة لأجواء المنافسة واستئناف التداريب مع المجموعة، ويخضعان لبرنامج تأهيلي سطرته إدارة مستشفى "اسبيتار"، بتنسيق مع الطاقم الطبي لنادي الرجاء سيستمر لمدة 6 أسابيع .

08/07/2020 على الساعة 21h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360