استمارة البحث

مباشر
مباراة المغرب التطواني
© حقوق النشر : Dr

"الماط" يستهل أولى مبارياته الاعدادية لمواجهة الرجاء بانتصار بثلاثية

10/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 10/07/2020 على الساعة 09h36

استهل فريق المغرب التطواني لكرة القدم، مبارياته الاعدادية لما تبقى من منافسات الموسم الكروي الجاري، بمواجهة فريق اتحاد سيدي قاسم مساء أمس الخميس، وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل واحد.

‎وسجل أهداف فريق المغرب التطواني خلال المباراة المذكورة كل من توفيق الصفصافي في الدقيقة 13 و المدافع  سليمان الدرويش في الدقيقة 55 ثم إسماعيل كوراد في الدقيقة 89 فيما الهدق الوحيد للفريق القاسيمي سجله إسماعيل كورداد.

ويواصل فريق المغرب التطواني تداريبه المكثفة، في إطار التربص الإعدادي المغلق الذي يجريه حاليا بمدينة تطوان، بمعدل حصتين تدريبيتين يوميا، الأولى صباحية خصصها الطاقم التقني للفريق للجانب البدني، للرفع من منسوب اللياقة البدنية لدى اللاعبين، والثانية مساء بملعب سانية الرمل وخصصها للجانب التقني والتكتيكي.

وينتظر، أن يحسم "الماط" مواعيد مبارتين وديتين، أمام كل من حد السوالم والجيش الملكي، خلال الأيام القلية المقبلة، خاصة وأن الفريق بصدد تدارس إمكانية إقامة المباريات المتبقية بتطوان، بدل التنقل عبر المدن، بالنظر إلى الظروف الصحية غير المستقرة، نتيجة تفشي وباء كورونا.    

يذكر أن المغرب التطواني سيستغل عودته لاستكمال ثلث مباريات الدوري الاحترافي بإجراء مباراته المؤجلة أمام الرجاء الرياضي عن الجولة 19 خلال الأسبوع الأول من شهر غشت . 

10/07/2020 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360