استمارة البحث

مباشر
طاليب
© حقوق النشر : Dr

طاليب يعدل البرنامج الإعدادي للجيش الملكي

10/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h00

قال عبد الرحيم طاليب، مدرب فريق للجيش الملكي لكرة، إنه وضع برنامج خاصا للمرحلة المقبلة، مع التركيز على خوض مباريات ودية من أجل ضمان تحضير جيد لما تبقى من منافسات الموسم الكروي الجاري .

وقال  طاليب في تصريح لـ le360 سبور إن الرجوع للملاعب الوطنية بعد فترة توقف طويلة بسبب انتشار جائحة "كورونا" فرض عليه وضع برنامج خاص يتضمن 3 مراحل، يراعي عودة فريقه للبطولة الوطنية خلال الفترة الممتدة بين 10-15 من غشت المقبل، وخصوصية المرحاة التي ستفرض عليه إجراء 11 مباراة في 40 يوما .

وأوضح مدرب الجيش الملكي، أنه خصص 10 الأيام  الأولى من أجل إعادة الثقة واللياقة البدنية للاعبين، بالإشتغال على تقوية العضلات والجسم عامة ، مشددا أن لاعبيه لم يصلوا بعد للمستوى المطلوب .

وكشف طاليب من خلال التصريح ذاته أنه أخضع لاعبيه لاختبارات طبية بوسائل ومعدات حديثة، أكددت أن لاعبيه لم يصلوا بعد إلى %80 من الجاهزية البدنية، في أفق إجراء اختبار ثاني في غضون الأيام القليلة المقبلة .

وقلل مدرب الجيش الملكي،  من قيمة خسارة فريقه، أول ودية يخوضها بعد فترة التوقف؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، بعدما تواضع أمام شباب المحمدية، أحد فرق بطولة القسم الوطني الثاني، الطامح  لتحقيق الصعود خلال الموسم الجاري،مؤكدا النتيجة ليست الهدف الأول من خوض الوديات، خاصة أنه حرص على إشراك أكبر عدد من اللاعبين لمدة 30 دقيقة، على أن يرفعها خلال الوديات المقبلة لـ 60 دقيقة، ثم خوض اللاعبين الأساسيين 90 دقيقة كاملة .

يشار إلى أن مسؤولي الجيش الملكي، قرروا أن يواصل فريقهم تحضيراته بالمركز العسكري بمدينة الرباط، رافضين خوض معسكر خارجي، خاصة أن مركز تداريبه يتوفر على كل الوسائل والمعدات التي تتيح له التهيئ في ظروف مثالية عالية .

10/07/2020 على الساعة 16h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360