استمارة البحث

مباشر
cover الناصيري يفرض التعليق على قرار الكاف
© حقوق النشر : Dr

الناصيري يرد على إدعاءات تيغزوي

10/07/2020 le360 على الساعة 10h32 | تحديث 10/07/2020 على الساعة 10h35

كشف سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أنه لم يتخلف عن موعده رفقة لاعبه أمين تيغزوي، مشيرا إلى أن اللاعب جاء لمركب بنجلون من أجل إجراء التداريب.

وقال الناصري في تصريح لإذاعة "راديو مارس"، إن اللاعب جاء للنادي من أجل إجراء تداريبه، مضيفا أن إدعاءات اللاعب غير صحيح ومجانبة للصواب .

وأوضح الناصيري، في التصريح ذاته، أنه إلتقى اللاعب المذكور ببيته، واستمع بإمعان شديد لطلباته، بعدما عبر عن رغبته في الالتحاق بأسرته في فرنسا، مؤكدا أنه رفض الأمر جملة وتفصيلا وطالبه بالاستمرار والاجتهاد في تداريبه، على اعتبار أن العقد الذي يربطه بالفريق الأحمر يمتد لغاية نهاية الموسم الكروي الحالي .

وكان اللاعب أمين تيغزوي، قد نشر أمس الخميس، رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام"، يشرح من خلالها سبب عدم تواجده مع الفريق، إضافة إلى تطرقه لمستقبله مع الفريق الأحمر.

وأكد اللاعب الودادي ردا على أسئلة جماهير النادي الأحمر، أنه لم يتم استدعاؤه للمعسكر الذي يخوضه الفريق بأكادير، مضيفا أنه يتدرب منذ أيام لوحده بمركب بنجلون في انتظار أن يتبين وضعيته مع النادي.

وكشف تيغزوي أنه كان مقررا أن يعقد أمس الأربعاء، اجتماعا مع سعيد الناصيري، رئيس الوداد للحسم في مستقبله، غير أنه انتظره منذ الساعة 11:30 إلى السابعة مساء دون أن يحضر إلى المركب. 

واختتم المتحدث نفسه، أنه في حال رغبة الوداد في خدماته فإنه سيشرفه ذلك وسيكمل إلى نهاية الموسم الرياضي، أما إذا كان العكس فعلى النادي إخباره كتابيا بذلك لكي يضع حدا لمسيرته مع الفريق الأحمر وأنه لا يبحث عن خلق مشاكل في هذا الأخير ويحترمه كثيرا.

10/07/2020 على الساعة 10h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360