استمارة البحث

مباشر
مباراة أولمبيك أسفي
© حقوق النشر : Dr

أولمبيك أسفي يجهل موعد عودة نجمه البرازيلي

14/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 19h32

يجهل المكتب المسير لفريق أولمبيك أسفي لكرة القدم، موعد حلول لاعبه البرازيلي كلاوديو رافاييل، بالمغرب من أجل استئناف التداريب رفقة المجموعة تحضيرا لاستئناف البطلة الوطنية في الـ 24 من يوليوز الحالي.

وكشفت مصادر مطلعة أن الفريق يترقب  خلال الساعات المقبلة عودة المهدي خالص، الذي قضى فترة الحجر الصحي بفرنسا، بعدما عجز عن العودة في وقت سبق بسبب توقف الرحلات الجوية بسبب جائحة كورونا، فيما يجهل التوقيت المحدد لعدوة اللاعب كلاوديو.

ويدخل الفريق المسفيوي بداية من يوم الثلاثاء، في معسكر تدريبي مغلق بمدينة أكادير، وذلك تحضيرا لاستئناف الدوري الاحترافي.

ومن المنتظر أن يجري أبناء المدرب عبد الهادي السكتيوي، خلال معسكر أكادير أربع مباريات ودية، سيستهلها بمواجهة  أولمبيك الدشيرة يوم الخميس المقبل.

ووقع اختيار الطاقم التقني لفريق أولمبيك أسفي على مدينة أكادير لأجراء المعسكر، بحكم توفرها على ملاعب وتجهيزات رياضية من المستوى العالي، فضلا عن وجود مجموعة من الأندية بالمدينة سيعمل على برمجة مباريات ودية ضدها لمنح اللاعبين التنافسية الازمة لاستعادة إمكانياتهم التقنية والبدنية بعد توقف النشاط الكروي لأزيد من ثلاثة اشهر بسبب جائحة كورونا.

يشار إلى أن فريق أولمبيك أسفي سيستهل عودته لمنافسات البطولة الاحترافية بإجراء مباراته المؤجلة أمام الرجاء الرياضي، علما أنه يحتل المركز الـ 13 على سبورة الترتيب العام، برصيد 21 نقطة .

14/07/2020 على الساعة 19h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360