استمارة البحث

مباشر
وجدة بركان
© حقوق النشر : Dr

مولودية وجدة يستعيد لاعبا بارزا قبل إستئناف الدوري

16/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 10h00 | تحديث 16/07/2020 على الساعة 10h27

استعاد فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، خدمات نجمه صابر الغنجاوي، بعد أن غاب عن المجموعة لأزيد من ثلاثة أشهر بسبب توقف الرحلات الجوية على خلفية من فيروس كورونا المستجد.

وكشفت مصادر مطلعة أن اللاعب الغنجاوي عاد إلى أرض الوطن، قادما من الديار الهولندية، حيث قضى فيها فترة الحجر الصحي، الأمر الذي فرض عليه الإنتظار إلى حين استئناف الرحلات الجوية، ليتمكن من العدوة إلى المغرب.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أنه من المنتظر أن تخضع إدارة الفريق الوجدي اللاعب المذكور، لتحليل الكشف عن فيروس كورونا المستجد، قبل أن يلتحق بمعسكر النادي بمدينة الجديدة، حيث يجري الفريق معسرا تدريبيا تحضيرا لاستئناف الدوري الاحترافي في الـ 25 من يوليوز الحالي.

وكان الجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب الفريق الوجدي، قد اختار مدينة الجديدة، لاحتضان المرحلة الثانية من تحضيرات فريقه للعودة إلى التباري في البطولة الوطنية الاحترافية التي ستستأنف في الـ 25 من شهر يوليوز الحالية.

وتابعت أن الإدارة التقنية للفريق الوجدي، عمدت إلى تختيار مدينة المذكورة، بحكم أ بعض الأندية ستجري معسكراتها أيضا هناك، الأمر الذي سيتيح لابناء المدرب بنشيخة، فرصة أجراء بعض المباريات الودية، قبل العودة إلى المنافسة الرسمية في الدوري الاحترافي.

16/07/2020 على الساعة 10h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360