استمارة البحث

مباشر
الفتح والجيش
© حقوق النشر : عمر الطيبي

طاليب يطمئن أنصار الجيش بانتصار جديد

26/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 26/07/2020 على الساعة 09h19

نجح فريق الجيش الملكي، من تحقيق نتيجة الفوز على حساب جاره سطاد المغربي، متصدر بطولة القسم الوطني هواة، وهزمه بحصة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما بالمركز العسكري بالمعمورة ضواحي سلا ،في إطار إستعدادات الفريقين لباقي مباريات الموسم الجاري.

وواصل المهاجم الايفواري جوزيف كيدي كنادو. هوايته المفضلة في هز شباك الخصوم وافتتح حصة التهديف للفريق العسكري، فيما أضاف حمزة مجاهد الهدف الثاني .

في السياق ذاته، طمأن عبد الرحيم طاليب، مدرب الجيش الملكي لكرة القدم، أنصار الفريق العسكري، على المستوى العام للفريق العسكري، قبل المواجهة التي ستجمعه بمضيفه الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة 20 الدوري الاحترافي .

وأوضح عبد الرحيم طاليب، من خلال تصريحات إذاعية، ان الإصابة التي تعرض لها المدافع، أيمن الشباني، خلال ودية شباب المحمدية، ستفرض غيابه عن المواجهة المذكورة، إصافة إلى زميله ديتي بورغيس، الذي بحوزته أربعة بطاقات صفراء، فرضت غيابه أيضا عن مباراة الدفاع الجديدي .

وتأسف مدرب الحيش الملكي، لغياب الشباني وبورغيس، لقيمتهما الكبيرة في الفريق العسكري، خاصة أنهما يشكلان قوة خط دفاع الفريق، ، مبرزا أن لديه خيارات بديلة، مؤكدا أن محمد علي بامعمر وانور ترخات، قادرين على تعويض اللاعبين الغائبين .

يذكر أن الحيش الملكي سيستهل عودته للدوري الاحترافي بمباراة الدفاع الحسني الجديدي التي ستجرى يوم العاشر من الشهر المقبل، بملعب العبدي بالجديدة .

26/07/2020 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360