استمارة البحث

مباشر
اليعقوبي
© حقوق النشر : Dr

حكمان بارزان يفشلان في الاختبارات

26/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 21h00

فشل الحكم عبد الرحيم اليعقوبي من اجتياز الاختبارات البدنية للمرة الثانية على التوالي، ما يعني حرمانه من قيادة المباريات فيمارتبقى من منافسات الموسم الكروي الجاري .

وإلى جانب  الحكم اليعقوبي فشل أيضا الحكم محمد النحيح، في اجتياز الاختبارات  البدنية، الذي أشرفت على تنظيمها  المديرية الوطنية للتحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ما قد يحرمه من قيادة المباريات المتبقية من عمر البطولة الوطنية الاحترافية للموسم الكروي الجاري، شريطة اجتيازه اختبار ثاني بنجاح .
.
واضطرت مديرية التحكيم بالجامعة، أمام الوضع الوبائي الراهن، إلى تحديد ثلاثة مراكز لإجراء الاختبارات التقنية لحكام الصفوة بكل من أكادير، وجدة والرباط، استعدادا لاستئناف البطولة الوطنية من جديد في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري، بعد توقف دام لأكثر من أربعة أشهر.

وقررت جامعة كرة القدم الوطنية فتح مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة في وجه الحكام، والدخول في تجمع تدريبي مباشرة بعد عطلة عيد الأضحى، حيث سيدخل 12 حكما في إطار الدفعة الثانية للتكوين المستمر الذي يخضع له الحكام، والذي توقف بفعل إصابة حكم مساعد بفيروس كورونا المستجد، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاجات.

26/07/2020 على الساعة 21h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360