استمارة البحث

مباشر
بنشيخة
© حقوق النشر : Dr

بنشيخة يخرج عن صمته ويكشف وجهته المقبلة

29/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 12h32

كذب الجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب المولودية الوجدية، الأخبار التي أكدت توقيعه اعقد مبدئي رفقة الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم،من أجل تولي الإشراف على الإدارة التقنية للفريق الجديدي، بدءا من الموسم المقبل .

ونفى عبد الحق بنشيخة من خلال تصريح رسمي، أدلى به لقناة "الرياضية"، عودته للإشراف على الفريق الجديدي الموسم المقبل، مشددا أنه باق لحدود اللحظة مع المولودية الوجدية، ومازالت تنتظره 11 مباراة رفقته  قبل نهاية الموسم الكروي الجاري.

وأوضح مدرب المولودية الوجدية، أنه  تلقى خلال الأونة الأخيرة، عرضا من خارج المغرب، وأنه بصدد دراسته بتأن،  مشددا أنه في حال لم يقتنع به سيواصل رحلته مع المولودية، موجها رسالته لمسؤولي وأنصار الفريق الوجدي بالقول "إِلى قبلتوني راني هنايا وإلى ما قبلتوش نروح واش ندير".

وكان le360 سبور سباقا للكشف عن العرض الذي توصل به المدرب الجزائري، إذ كان مطلوبا بقوة من أحد أندية دوري نجوم قطر، حيث قطعت المفاوضات بينهما أشواطا كبيرة، وكان مرشحا للعودة إلى الدوري القطري بعدما سبق له أن خاض تجربة سابقة مع نادي أم صلال، غير أن قرار استكمال منافسات الدوري الاحترافي الوطني، ضيع عليه العرض المذكور .

و من المرتقب أن ينفصل عبد الحق بنشيخة عن فريق مولودية وجدة، عند انتهاء صلاحية العقد الذي يربط بينهما نهاية الموسم الجاري، وهو ما جعل مسؤولو الفريق الوجدي يتحركون للبحث عن مدرب جديد ليخلف بنشيخة على رأس الإدارة التقنية للفريق الوجدي.

ورغم أن مولودية وجدة، صعد في الموسم الماضي إلى ااقيسسم الوطني الأول الاحترافي، إلا أنه استطاع أن يجد نفسه بين الكبار الذين ينافسون على درع البطولة الوطنية . وبصم الفريق الوجدي على حظور مميز هذا الموسم سجل  9 انتصارات و8 تعادلات و3 هزائم.

ويعتبر الهجوم من نقاط قوة مولودية وجدة حيث سجل 25 هدفا كثالث أقوى هجوم في الدوري ودخل مرماه 17 هدفا كثالث أقوى دفاع.

ونجح بن شيخة في تكوين مجموعة مميزة وقام بعمل كبير جعل مولودية وجدة من أفضل الأندية التي تقدم كرة جميلة وهجومية.

ولا شك أن معرفة بن شيخة بالدوري الاحترافي ساعدته في قيادة الفريق إلى تسجيل نتائج إيجابية، إذ سبق له تدريب الدفاع الجديدي والرجاء الرياضي واتحاد طنجة والمغرب التطواني.

وظهر المولودية وجدة بقوة خلال المواجهة التي جمعته بمضيفه الوداد الرياضي، وضيع نتيجة الفوز في الدقائق الأخيرة من المواجهة، وأكد أنه الأندية النشيطة بعد استئناف الدوري ولن يكون بالمنافس السهل على لقب الدوري رغم إصابة نجم الفريق إسماعيل خافي.

29/07/2020 على الساعة 12h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360