استمارة البحث

مباشر
سلامي
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يستعيد مدربه أمام يوسفية برشيد

31/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 19h00

يستعيد فريق الرجاء البيضاوي خدمات مدربه جمال سلامي، أمام ضيفه نادي يوسفية برشيد، الأحد المقبل، على الساعة الثامنة مساء، بمركب محمد الخامس، برسم مؤجل الجولة الـ 18 من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم.

وكان المدرب سلامي قد غاب عن كرسي احياط الفريق الأخضر خلال مواجهة الدفاع الجديدي، ضمن مؤجل الدورة الـ 9 من الدوري الاحترافي، وأمام نهضة الزمامرة، لحساب مؤجل الدورة الـ 17، بسبب تنفيذ عقوبة التوقيف الصادرة في حقه من قبل اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وكانت لجنة الأخلاقيات قد قررت توقيف مدرب الرجاء لأربع مباريات، اثنتان منهما موقوفتا التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهم، على خلفية التسجيل الصوتي الذي تم تداوله مؤخرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والذي تضمن عبارات تندد بتصرفات غير قانونية لبعض أجهزة كرة القدم، حسب بلاغ سابق للجامعة.

وقاد الفريق الأخضر خلال المبارتين السابقتين المدرب المساعد الثالث هشام أبو شروان، في ظل غياب المدرب المساعد الثاني يوسف السفري بفعل وفاة والدته.

واختارت اللجنة المركزية للتحكيم التابعة للجامعة، الحكم كشاف مصطفى، لقيادة قمة الرجاء أمام ضيفه نادي يوسفية برشيد.

وسيساعد الحكم المذكور، كل من ستار عصام كمساعد أول، وأنبارو نور الدين كمساعد ثاني، بالإضافة إلى الداكي جلال جيد رابع، في حين أسندت مهمة حكم تقنية الفيديو لتمنساني هشام، حيث سيساعده البشتاوي علاء الدين.

31/07/2020 على الساعة 19h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360