استمارة البحث

مباشر
لكحل
© حقوق النشر : Dr

مدرب المغرب التطواني: سنهزم الرجاء لكسب نقاط المباراة

05/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h50

وصف رضا حكم مدرب فريق المغرب التطواني لكرة القدم، المواجهة التي ستجمع فريقه بالرجاء الرياضي، مساء اليوم الأربعاء، بالعادية والمؤجلة مثل باقي مباريات الدوري الاحترافي .

 وقال رضا حكم في تصريخ إذاعي : "نعتبر مباراتنا أمام فريق الرجاء الرياضي عادية، مثل أي مباراة نخوضها في منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، تحضيراتنا لم تختلف عما نقوم به قبل أي مباراة نخوضها" .

وأوضح مدرب المغرب التطواني : "اللاعبون واعون بأهمية تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، وضرورة حصد النقاط الثلاث، ونحن من جهتنا لا نرغب في ممارسة الضغط على اللاعبين".

وشدد رضا حكم أن خصوصية مواجهة الرجاء الرياضي، تكمن في أنها أول مواجهة رسمية للفريق التطواني، بعد عودة عجلة البطولة الاحترافية للدوران من جديد، بعد توقف فاق 4 أشهر، بسبب انتشار جائحة كورنا .

وتابع المتحدث نفسه، أن لاعبي فريق المغرب التطواني سيخوضون مواجهة الرجاء بكثير من الجدية والتركيز لهزم وصيف الدوري الاحترافي، والظفر بالنقاط الكاملة للمباراة .

يذكر أن مباراة الغرب التطواني والرجاء، تندرج ضمن مؤجل الجولة 19 من الدوري الاحترافي، والتي ستجرى بملعب سانية الرمل بداية من الساعة الثامنة ليلا، ويقودها الحكم داكي الرداد .

05/08/2020 على الساعة 14h50 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360