استمارة البحث

مباشر
مباراة النادي القنيطري
© حقوق النشر : Dr

استكمال مباراة وداد تمارة أمام النادي القنيطري

05/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 14h00

يحتضن الملعب البلدي بمدينة تمارة المباراة التي ستجمع بين الفريق المحلي وضيفه النادي القنيطري، في الساعة الخامسة مساء، برسم مؤجل الدورة الـ 23 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم في قسمها الثاني.

ومن المنتظر أن تنطلق هذه المباراة التي لم تشهد نهايتها الطبيعية في التوقيت الذي توقفت فيه عند حدود الدقيقة الـ 16، مع الاحتفاظ بالنتيجة المرسومة وهي فوز الفريق المضيف بهدف دون مقابل.

وستنطلق المباراة في الظروف ذاتها التي توقفت فيها، إذ من المقرر أن تشهد لائحة الفريقين اللاعبين نفسهم المسجلين في الموعد الأول.

وكانت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قررت إعادة المباراة عن الدورة الـ 23 من بطولة القسم الوطني الثاني، بين وداد تمارة والنادي القنيطري، في الخامس من غشت الحالي.

وعرف الملعب البلدي في تمارة، ارتبكا كبيرا في صفوف الفريقين والطاقم التحكيمي، قبل ضربة بداية المواجهة المذكورة، بعد أن رفضت السلطات المحلية الترخيص بإجراءها، وبعد أخد ورد، أعلن الحكم انطلاقاتها، قبل أن تتدخل السلطات مجددا بقرار كتابي سلمته لحكم المواجهة وفرضت عليه إنهائها، بعد أن مر على أطوارها، حوالي ربع ساعة، مباشرة بعد تسجيل وداد تمارة هدفه الأول في مرمى الفريق القنيطري.

وتدخلت السلطات لإيقاف مباررة وداد تمارة والنادي القنيطري، بعد أن أعلن هذا الأخير اكتشاف حالتين جديدتين، لفيروس كورونا في صفوف لاعبيه، بعد المسحة الطبية التي أجراها الفريق قبل خوضه المواجهة المذكورة، واعتبار لاعبي الفريق القنيطري من المخالطين، وجب إخضاعهم للحجر الصحي مجددا .

05/08/2020 على الساعة 14h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360