استمارة البحث

مباشر
سلامي
© حقوق النشر : Dr

سلامي: تركيزنا منصب على لقب الدوري الاحترافي

06/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 13h00 | تحديث 06/08/2020 على الساعة 13h17

أكد جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي، أن تركيز فريقه منصب في الوقت الرهان على الظفر بلقب البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وقال سلامي إن الفريق الأخضر يضع نصب عينيه الفوز بلقب الدوري الاحترافي، مشيرا إلى أن المنافسة على الواجهة الإفريقية، حيث سيواجه النسور الخضر نادي الأهلي المصري  في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقي، مازال بعيدا، كما هو عليه الأمر بمشاركة الرجاء في البطولة العربية التي سيواجه خلالها نادي الإسماعيلي المصري، لحساب إياب نصف نهائي.

وتابع مدرب الرجاء أن أرضية ملعب سانية الرمل لم تساعد عناصر فريقه في إظهار إمكانياتهم أمام مضيفهم المغرب التطواني، برسم مؤجل الدروة الـ 20 من البطولة الوطنية الاحترافية، الأمر الذي فرض عليهم الاكتفاء بالتعادل.

وتابع سلامي إن لاعبيه استلزمهم وقت طويلة قبل الاستئناس بأرضية ملعب سانية الرمل، وذلك راجع لكونهم واجهوا صعوبات وظروف صعبة قبل هذه المباراة.

وشكر مدرب الرجاء لاعبيه على المجهود الذي قدموه أمام فريق "الماط" في ظل الظروف العصيبة التي سبقت هذه المواجهة.

وعجز فريق الرجاء الرياضي عن تجريد الوداد الرياضي، من  صدارة ترتيب الدوري الاحترافي، بعدما اكتفى بنتيجة التعادل بدون أهداف أمام مضيفه المغرب التطواني، في المباراة التي جمعتهما لحساب مؤجل الجولة 20 من البطولة الاحترافية .

وعقب نتيجة التعادل بدون أهداف، أضاف الفريقين نقطة لرصيدهما، إذ رفع المغرب التطواني رصيده  إلى  29  نقطة محتلا  بذلك الصف السابع، فيما بلغ رصيد الرجاء 36 نقطة بالمركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الوداد الرياضي .

06/08/2020 على الساعة 13h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360