استمارة البحث

مباشر
بوفتيني
© حقوق النشر : Dr

الإصابة تغيب نجم الحسنية عن مواجهة المغرب التطواني

13/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 18h00

كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها سفيان بوفتيني، مدافع فريق حسنية أكادير، عن إصابة اللاعب بتمزق عضلي سيحول دون مشاركته في مواجهة المغرب التطواني، يوم غد السبت المقبل، لحساب الدورة الـ 22 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وتعرض اللاعب البوفتيني، لتمزق عضلي حدده التقرير الطبي بعشرة 10 سنتمترات، الأمر الذي سيفرض عليه الخلود للراحة لمدة قصيرة قبل استئناف التداريب رفقة المجموعة الأكاديرية.

وكان اللاعب المذكور قد تعضر للإصابة خلال إحدى الحصص التدريبيية التي أجراها فريقه قبل ملاقاة الرجاء الرياضي، الأمر الذي جعله يغيب عن هذه المباراة اليت انتهت بهزيمة الفريق الأكاديري بهدفين دون مقابل، لحساب الدورة الـ 21 من الدوري الاحترافي.

من جانبه، تحوم الشكوك حول مشاركة الفلسطيني تامر صيام، في مواجهة الماط، بحكم أن اللاعب ما زال يتدرب لاستعادة لياقته البدنية، قبل أن يعود إلى تشكيلة غزالة سوس.

وشد الفريق الأكاديري الرحال يومه الخميس، إلى مدينة طنجة على متن الطائرة، على أن يسافر إلى مدينة تطوان على متن حافلة فريق اتحاد طنجة.

يشار إلى أن فريق حسنية أكادير انحدر عقب هزيمته أمام الرجاء إلى المركز الـ 14 على سبورة الترتيب العام برصيد 21 نقطة، فيما فريق المغرب التطواني يحتل المركز الـ 7 برصيد 30 نقطة.

13/08/2020 على الساعة 18h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360