استمارة البحث

مباشر
أحداد
© حقوق النشر : Dr

أيت منا لـ le360 : سنحسم صفقة أحداد قبل قمة الرجاء والزمالك

04/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 13h00

أكد هشام أيت منا، رئيس نادي شباب المحمدية، إنه فريقه اقترب من حسم صفقة المهاحم حميد أحداد، الأخير الذي يلعب معارا في فريق الرجاء الرياضي، إلى غاية متم الموسم الجاري.

وأوضح هشام أيت منا، في اتصال هاتفي مع le360 سبور، إن إدارة فريقه اقتربت من إنهاء مفاوضاتها مع  مسؤولي الزمالك المصري، من أجل ضم احداد لشباب المحمدية، مؤكدا أنه سيحسم الصفقة قبل القمة المرتقبة بين الفريق الاخضر وضيفه الفريق الأبيض المصري  .

 وأضاف رئيس شباب المحمدية، إنه استغل عدم تفعيل الرجاء لبند الشراء في عقد اللاعب أحداد، في حدود الآجال المسموح بها، ما سمح لفريقه فتح قنوات التفاوض مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، من التوصل لاتفاق يضمن انتقال اللاعب المذكور إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي .

وكان أيت منا، قد أوضح في تصريح سابق أنه وضع مجموعة من أبرز اللاعبين في قائمة مفكرته، سيعمد إلى ضمها لصفوفه، مؤكدا في الآن نفسه أن سيسرع التعاقد وثيرة معها، بعد أن ضمن فريقه بشكل نهائي مغادرة منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الثاني،وحقق الصعود للقسم الأول،  وفق المشروع الذي كانت وضعته إدارة النادي، قبل موسمين، في أفق المنافسة على الألقاب، خلال المواسم المقبلة .

04/09/2020 على الساعة 13h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360