استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

لاعب جديد يترقب إلتحاقه بالوداد

15/09/2020 صلاح مغاني على الساعة 22h00

تماثل المدافع عبد اللطيف نصير، وزميله يحيى عطية الله، لاعبي الوداد الرياضي لكرة القدم، للشفاء من الوعكة الصحية التي غيبتهما عن الفريق الأحمر مؤخرا، والتي أدخلتهما في حجر صحي رفقة بعض من زملائه للتعافي من فيروس كورونا المستجد.

ومن المنتظر أن يلتحق المدافع نصير وعطية الله، بكثيبة الفريق الأحمر خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الدفاع عن قميص الفريق، الأخير، المقبل على مباريات قوية للدفاع عن لقبه على مستوى البطولة الوطنية  الاحترافية.

وكان فريق الوداد قد استعاد العميد إبراهيم النقاش، الذي غادر الأسبوع الماضي، الحجر الصحي، بعد تماثله بدوره للشفاء، ومن المنتظر أن تشكل عودة نصير والنقاش دفع معنوية لفريق الوداد المقبل على تحدياث كبيرة، خاصة على صعيد دوري أبطال إفريقيا، إذ سينازل الأهلي المصري، لحساب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يشار إلى فريق الوداد، كان قد أعلن عن الطاقم التقني الذي سيشرف على تدريب الفريق بعد إقالة الأغسباني خوان كارلوس غارديو، إذ سيشرف الأرجنتيني ميجيل أنخيل غاموندي، عن فريق العمل الذي سيعاونه في القيادة الفنية لفريق الوداد، بعد تعيينه خلفا للإسباني غاريدو.

ويضم الطاقم الفني الجديد للوداد، كلا من سعيد كرمان المساعد الأول لغاموندي، إذ سيقود الفريق الاحمر في ظل منع غاموندي من التواجد بسبب قانون المدرب المعمول به في الدوري الاحترافي.

15/09/2020 على الساعة 22h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360