استمارة البحث

مباشر
سلامي
© حقوق النشر : Dr

سلامي : “خصنا نهزمو هاد لفراقي باش نربحو البطولة"

18/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h32 | تحديث 18/09/2020 على الساعة 21h22

كشف جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن خريطته للمنافسة والظفر بلقب البطولة الاحترافية خلال منافسات الموسم الكروي الجاري .

وقال جمال سلامي في تصريح خص به الإذاعة الوطنية، أن الرجاء تنتظره مباريات قوية ، ووجب عليه حسمها ليكون بطلا للبطولة الاحترافية، خاصة وأن فريقه يتوفر على لاعبين جاهزين ومتمرسين، وبشخصية قوية وتجربة كبيرة تجعلهم قادرين على اعتلاء منصات التتويج محليا وخارجيا .

وأضاف سلامي في التصريح ذاته، أن فريقه مطالب بتحقيق الانتصار خلال مواجهته للمنافسين المباشرين له في البطولة الاحترافية، خاصة أنه سيواجه فرق الوداد الرياضي، ونهضة بركان، ومولودية وجدة  ثم الجيش الملكي، مشددا أن تحقيق لقب الدوري الاحترافي رهين بتحقيق المجموعة الرجاوية لنتائج إيجابية أمام الفرق المذكورة .

وأوضح سلامي أن الطاقم التقني للرجاء حريص على تجهيز لاعبيه بطريقة جيدة، لخوض ما تبقى من مباريات الدوري الاحترافي، مبرزا أن المنافسة في الدوري المحلي تعتبر مرحلة إعداد مهمة قبل المواجهة القوية التي ستجمعه بالزمالك المصري ، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

يذكر أن فريق الرجاء عاد لاستئناف تداريبه اليوم الجمعة، بعد أن استفاد لاعبوه من يوم الراحة، إذ يواصلون استعداداتهم للمباراة القوية التي ستجمعهم بالدفاع الجديدي، الأحد المقبل .

18/09/2020 على الساعة 20h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360