استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يستعيد لاعبين بارزين قبل قمة "الديربي"

22/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 12h32

يستعيد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مجموعة من لاعبيه المصابين، قبل المباراة التي يستقبل فيها الفريق الأخضر ضيفه الوداد الرياضي، بعد غد الخميس، في مباراة الديربي البيضاوي، برسم مؤجل الجولة 25 من الدوري الاحترافي.

وتنفس الرجاء الرياضي ومدربه جمال سلامي الصعداء، بعد عودة بعض لاعبيه المصابين إلى التدريبات، استعدادا لمباراة الوداد ويتعلق الأمر بكل من حميد أحداد، الذي غاب عن مباراة الدفاع الجديدي، بسبب تعرضه للإصابة خلال آخر حصة تدريبية قبل المباراة، ما جعل الطاقم التقني للفريق الأخضر، يبعده عن مباراة الفريق الدكالي، رغبة في ضمان جاهزيته للديربي .

وإلى جانب أحداد بات متاحا لمدرب الرجاء، الاستفادة من عودة عبد الإله الحافيظي، الذي انضم هو الآخر إلى تداريب الفريق بشكل عادي، فيما تحوم الشكوك حول جاهزية عمر بوطيب ومحمود بنحليب، رغم عودتهما لاستئناف تداريبه الجماعية .

يذكر أن الرجاء الرياضي سيفتقد خلال مباراة مازيمبي الكونغولي ثلاثة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من محمد الدويك الذي أنهت  الإصابة موسمه مبكرا رفقة الفريق الأخضر، ثم  عبد الإله مذكور لتلقيه البطاقة الصفراء الرابعة هذا الموسم وستفرض غيابه عن الرحاء امباراة واحدة .

22/09/2020 على الساعة 12h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360