استمارة البحث

مباشر
cover سيدينو: الحسنية سيفرض قوته في المنافسات المحلية والقارية
© حقوق النشر : Dr

سيدينو لـ le360: ندين سلوك البوفتيني وسنعرضه على المجلس التأديبي

28/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 12h30 | تحديث 28/09/2020 على الساعة 12h52

أدان مسؤولو حسنية أكادير لكرة القدم، تصرف سفيان البوفتيني، الذي غادر مقر إقامة الفريق السوسي، ليلة المباراة التي جمعتهم بالفتح الرباطي، التي أجريت السبت الماضي بملعب "أدرار،" الكبير في مدينة أكادير، وانتهت بفوز الفريق السوسي بهدفين لواحد.

وشجب الحبيب سيدينو في تصريح خص به le360 سبور  تصرف البوفتيني، خاصة أنه غادر مقر إقامة حسنية أكادير دون ترخيص من إدارة النادي، وخرق الحجر الصحي الذي يخضع له الفريق السوسي لغاية نهاية الموسم الكروي الجاري .

واستغرب رئيس حسنية أكادير سلوك اللاعب المذكور، خاصة أنه عبر عن رغبته في مغادرة الحسنية قبل انتهاء الموسم الكروي الجاري، والالتحاق بفريق الباطن السعودي،  في الوقت  الذي ينافس فيه فريقه بلوغ  نهائي كأس الاتحاد الافريقي، إذ تنتظره مباراة مهمة ضد النهضة البركانية في نصف النهائي من عمر المسابقة.

وأوضح سيدينو، أن البوفيتني رفقة وكيله بسطوا أمامه عرضا من فريق الباطن السعودي  بقيمة 300 مليون سنتيم، مؤكدا أن العرض المالي هزيل، وسبق أن قدمته أندية وطنية عبرت رغبتها في التعاقد مه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضح الحبيب سيدينو، أن اللاعب المذكور يصر على مغادرة الحسنية وخوض تجربة احترافية جديدة، مؤكدا أن هذا الأمر سيحسم فيه أعضاء المكتب المسير للنادي، وأنه سيتم استدعاء البوفيتني  بشكل رسمي للمجلس التأديبي من أجل الاستماع إليه، قبل اتخاد نوعية العقوبة التي سينزلها بحقه خلال الأيام القليلة المقبلة .

28/09/2020 على الساعة 12h30 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360