استمارة البحث

مباشر
مباراة الدفاع
© حقوق النشر : Dr

الدفاع الجديدي يعاقب 5 لاعبين ويلحقهم بفريق الأمل

28/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 22h32

عاقبت إدارة فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، مجموعة من اللاعبين رفضوا تجديد عقودهم التي تنتهي متم الموسم الكروي الحالي، إذ أحالت بعضهم للتدرب مع فريق الامل فيما قررت تحويل أخر للمجلس التأديبي .

وألحقت الإدارة التقنية للفريق الجديدي، كل من الحارس يحيى الفيلالي ويوسف أكردوم ، ومروان الهدهودي بالفريق الرديف، بناء على قرار من المكتب المسير للدفاع، بغما رفضوا تجديد عقودهم رغفة الفريق المدكالي وعبرو عن رغبتهم في خوض تجربة جديدة رفقة أندية اخرةى الموسم المقبل .

فيما قرر المكتب المسير  للفريق الجديدي إلحاق بلال الميكري وحسام أمعنان باللاغبين المذكورين، بعدما باتا خارج حسابات الفريق، في انتظار فك الارتباط بهما بشكل "ودي" خلال الأيام القليلة المقبلة .

في السياق ذاته، كشف صلاح الدين مقترض، الناطق الرسمي للدفاع الجديدي، خلال مشاركته في  أحد برامج إذاعة "مارس"، أن إدارة فريقه أنهت إجراءات تعاقدها مع الكونغولي ديا ستانيسلاس انكيرا نتسوناكولو، لاعب  ليوبارد من الكونغو برزافيل، وضمه لصفوفه وفق عقد يمتد لثلاثة سنوات .

وأوضح صلاح الدين مفترض أنه إلى جانب الكونغولي ديا ستانيسلاس انكيرا من الكونغو برزافيل، فإن إدارو الفريق الجديدي تعاقدت أيضا مع موكوكو أمالي الذي يبلغ من العمر 21 سنة قادما من موتيمبا من الكونغو الديموقراطية ثم الكيني محمد موسى، لاعب فريق نكانا الزامبي ثم حارس المرمى أمين إيشعلان، قادما من الدوري الفرنسي، والذي تم المناداة عليه خلال الأيام القليلة الماضية للمنتخب الوطني لأقل من 23 سنة .

وتأتي هذه التعاقدات لتعويض رحيل عدد من اللاعبين الذين انتهت عقودهم واستقروا على هجرة جماعية من الدفاع الجديدي كما عليه الأمر للاعبين سابقين خلال الموسم الأخيرة، ويتعلق الأمر بكل من مروان هدهدوي الذي وقع عقد انضمامه للرجاء الرياضي، وانتقال سيكو أمادو لفريق ويل 1900 السويسري، و يوسف أكردوم الذي سيوقع للوداد الرياضي، والموريتاني بكاري ندياي الذي سيلتحق بأحد آندية القسم الثاني بالدوري الإسباني، بالإضافة إلى رحيل حسام أمعنان وبلال مكري والحسين خوخوش ثم يحيى الفيلالي.

28/09/2020 على الساعة 22h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360