استمارة البحث

مباشر
الوداد الرجاء الديربي
© حقوق النشر : موقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

أول امتحان للرجاء وبركان والوداد في الطريق نحو التتويج باللقب

30/09/2020 إلياس البطاحي على الساعة 14h00

يعرف اليوم الأربعاء، أولى مباريات الأندية الثلاثة المنافسة على لقب البطولة الوطنية الإحترافية وهي الرجاء والوداد الرياضيين ونهضة بركان، والتي ستدافع عن حظوظها لتحقيق اللقب.

ولم يعد مسموحا للأندية الثلاثة هامس الخطأ خلال هذه المرحلة لتحقيق اللقب، حيث ستكون المنافسة على أشدها بداية من مواجهات اليوم.

وسيلاقي المتصدر الرجاء البيضاوي مضيفه مولودية وجدة، على الساعة السابعة مساء، حيث سيبحث النادي الأخضر عن العودة بالنقاط الثلاث للحفاظ على الصدارة، غير أن المهمة ليست سهلة أمام خصم قوي، يبحث عن مكان له في إحدى المسابقات الإفريقية الموسم المقبل.

في حين سيستضيف صاحب المركز الثاني الفريق البرتقالي نهضة الزمامرة في نفس التوقيت، حيث على النهضة البركانية استغلال عامل الأرض وتحقيق الفوز الرابع تواليا في المواجهة المذكورة، غير أنه سيجد أمام فريق يسعى إلى العودة بأقل الأَضرار للابتعاد عن المراكز الأخير وضمان بقائه في قسم الصفوة.

كما أن مهمة الوداد لن تكون سهلة أمام ضيفه أولمبيك آسفي الجريح بعد الهزيمة الكبيرة في المباراة الأخيرة أمام الفتح الرباطي بخمسة أهداف مقابل، حيث سيسعى إلى العودة إلى سكة الانتصارات، بينما سيبحث النادي الأحمر للفوز من أجل الحفاظ على كامل حظوظ وانتظار نتيجة سلبية من منافسية الرجاء وبركان.

30/09/2020 على الساعة 14h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360