استمارة البحث

مباشر
نوح السعداوي
© حقوق النشر : Dr

نوح السعداوي يرفض الاحتفال أمام الرجاء

01/10/2020 صلاح مغاني على الساعة 20h00

رفض وائل نوح السعداوي، نجم فريق المولودية الوجدية، الاحتفال عقب احرازه للهدف خلال المباراة التي جمعت فريقه بضيفه الرجاء الرياضي، أمس الخميس، على أرضية الملعب الشرفي بوجد، لحساب الدورة الـ 27 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

واستحسنت الجماهير الرجاوية الخظوة التي أقدم عليها اللاعب السعداوي، في ظل احترامه لفريق الرجاء ومكوناته وجمهوره، لاسيما أنه سينتقل إليه الموسم المقبل.

وأشادت الجماهير الرجاوية عبر مجموعة من الصفحات الخضراء على مواقع التواصل الاجتماعي، بحركة اللاعب المذكور، مشيرة إلى  أن اللاعب احترم القميص الأخضر قبل إلتحاقه بالفريق.

وكانت إدارة الرجاء البيضاوي، قد توصلت لاتفاق رسمي مع المهاجم الأميركي ذو الأصل المغربي نوح وائل السعداوي، لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي، فور انتهاء عقده مع نادي مولودية وجدة بنهاية الموسم الحالي 2020/2019.

وتعادل فريق الرجاء مع مضيفه مولودية وجدة بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، إذ أحرز اللاعب وائل نوح هدف التعادل لمولودية وجدة في الدقيقة 37.

وظل الرجاء البيضاوي بعد هذا التعادل في المركز الأول برصيد 53 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مطارده الوداد الذي دك شباك أولمبيك آسفي برباعية، فيما تراحع مولودية وجدة للمركز الخامس  بمجموع 42 نقطة.

01/10/2020 على الساعة 20h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360