استمارة البحث

مباشر
الراقي كأس العرش
© حقوق النشر : عادل كدروز

الراقي والقديوي يوقعان لفريق جديد في الدوري الاحترافي

30/11/2020 صلاح مغاني على الساعة 10h00

قرر عصام الراقي، اللاعب السابق لفريقا الرجاء الرياضي والجيش الملكي، العودة لفريقه الأم سطاد المغربي لكرة القدم، العائد حديثا للمنافسة في القسم الوطني الثاني الاحترافي، بدءا من الموسم المقبل، الذي ينطلق رسميا الجمعة المقبل .

واستقر عصام الراقي على العودة إلى سطاد المغربي، لتكرار سيناريو النجاج الذي حققه رفقة المغرب الفاسي الموسم الماضي،  بعدما قاده لتحقيق حلم العودة  إلى المنافسة في القسم الأول للصفوة، بدءا من الموسم الكروي الجديد والذي سيستهله بمواجهة الجيش الملكي .

وبات الراقي ثاني لاعب رجاوي عسكري، يوقع في كشوفات الفريق الرباطي بعدما وقع في صفوفه قبل 3 أيام، زميله يوسف القديوي، الذي سبق له أن حقق الصعود هو الأخر رفقة نهضة الزمامرة الموسم قبل الماضي .

وجاء تعاقد فريق سطاد المغربي مع كل من عصام الراقي ويوسف القديوي لموسم واحد، رغبة من مسؤوليه في الاستفادة من خدماتهما الموسم المقبل، بهدف تحقيق الصعود للقسم الأول، وتكرار سيناريو سابق لفريقا سريع وادي زم وشباب المحمدية اللذان حققا الصعود فيظرف  سنتين من قسم الهواة الى القسم الوطني الاحترافي الأول،  علما أن الفريق الرباطي غاب عن المنافسة في القسم الوطني الثاني لـ 9 سنوات متتالية .

30/11/2020 على الساعة 10h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360