استمارة البحث

مباشر
اتحاد سيدي قاسم سطاد المغربي
© حقوق النشر : Dr

الخميسات يكبح جماح "الكاك"... والثلوج توقف قمة الدشيرة وخنيفرة

27/02/2021 صلاح مغاني على الساعة 17h24 | تحديث 28/02/2021 على الساعة 17h27

أجريت عصر يومه السبت، ثلاثة مباريات عن الجولة الـ 12 من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم "إنوي". وشهدت المباراة تألق فريق الاتحاد الزموري للخميسات الذي تغلب على مضيفه النادي القنيطري بميدان الأخير.

وفاز الفريق الزموري على مضيفه "الكاك" بهدفين مقابل هدف واحد، النتيجة المرسومة، جعلت الفريق الزموري يرفع رصيد  إلى 16 نقطة، فيما توقف رصيد فريق الكاك عند النقة الـ15 نقطة.

من جانبه، تعادل فريق اتحاد تواركة أمام ضيفه سطاد المغربي من دون أهداف، الأمر الذي جعل فريق سطاد يضيف نقطة إلى  رصيده ليصبح 18 نقطة، فيما رفع فريق الاتحاد التوركي رصيده إلى 16 نقطة.

وشهدت المباراة التي جمعت بين شباب أطلس خنيفرة وضيفه أولمبيك الدشيرة بعض الارتباك إذ توقفت المباراة بسبب الثلوج، وكانت النتيجة لصالح فريق الدشيرة بهدفين مقابل هدف واحد.

وتمكن فريق أولمبيك خريبكة أمس الجمعة، من اقتناص فوز ثمين أمام مضيفه شباب بنجرير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرتقي إلى المركز الأول برصيد 20 نقطة، فيما تجمد رصيد الفريق المضيف عند النقطة الـ 14 في المركز الـ 10.

من جانبه، تغلب فريق الراسينغ البيضاوي على ضيفه الشباب السالمي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ما فرض على فريق الراك الارتقاء في سبورة الترتيب العام إلى المركز الثاني مؤقتا برصيد 19 نقطة.

وتجمد رصيد فريق الشباب السالمي عند النقطة الـ 18 في المرتبة الثالثة.

وفي ما يلي النتائج:

اتحاد تواركة ……. سطاد المغربي...0..0
النادي القنيطري …. اتحاد الزموري للخميسات.. 1..2
شباب أطلس خنيفرة… أولمبيك الدشيرة...1..2.. توقفت.
الراسينغ البيضاوي …. الشباب السالمي……3…2
شباب بن جرير ……… أولمبيك خريبكة…2…3

يوم غد الأحد.

وداد تمارة … الكوكب المراكشي
جمعية سلا …….. وداد فاس
رجاء بني ملال …. الإتحاد البيضاوي

27/02/2021 على الساعة 17h24 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360