استمارة البحث

مباشر
الوداد خريبكة
© حقوق النشر : Dr

أولمبيك خريبكة يطلب تأجيل مباراته ضد اتحاد الخميسات

19/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 14h00

راسل مسؤولو أولمبيك خريبكة لكرة القدم، خلال منتصف الأسبوع الجاري، العصبة الاحترافية لكرة القدم، لطلب تأجيل المباراة المقرر أن تجمعهم بفريق اتحاد الخميسات، الأحد المقبل لحساب الدورة الـجولة الأخيرة من شطر ذهاب منافسات البطولة الاحترافية الثانية "إينوي" .

وعزت إدارة فريق أولمبيك خريبكة طلب تأجيل مباراة فريقها أمام الاتحاد الزموري للخميسات بتوجيه الدعوة للاعبيه الأجانب، وهما المهاجمين سيكانينغ كابيلو وتيميسانغ أوريبونيي، المدعوان للالتحاق بالمنتخب البوتسواني، المقبل على خوض مباراتين حاسمتين، في التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالكامرون 2022.

ونبه  مسؤولو أولمبيك خريبكة في مراسلتهم للعصبة، أن المنتخب البوتسواني استعجل انضمام  كابيلو وتيميسانغ،للمشاركة في مباراة منتخب بلدهما أمام زيمبابوي في 22 مارس الجاري، والجزائر في 29 منه لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من المجموعة الثامنة في تصفيات «الكان».

وسجل تيميسانغ هدفا لبوتسوانا، لحساب الجولة الثالثة، في شباك زامبيا، رغم تعثر منتخب بلاده بهدفين لواحد، إذ يحتل المركز الثالث بخمس نقاط، ويطمح لتجاوز زيمبابوي والجزائر من أجل التأهل إلى نهائيات الكامرون.

19/03/2021 على الساعة 14h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360