استمارة البحث

مباشر
القسم الثاني
© حقوق النشر : Dr

الدشيرة يؤجل حلم صعود السوالم إلى البطولة برو والكوكب يرسل تمارة إلى الهواة

18/06/2021 زهير حجاري على الساعة 18h58 | تحديث 18/06/2021 على الساعة 19h26

أجل أولمبيك الدشيرة لكرة القدم حلم صعود الشباب الرياضي السوالم إلى البطولة الاحترافية إنوي لأول مرة في تاريخ الفريق، إلى الدورات الثلاث المتبقية، وذلك على هامش نتائج مباريات الدورة 27 من البطولة الاحترافية القسم الثاني.

وتذوق أبناء رضوان الحيمر طعم الصعود إلى البطولة برو في 45 دقيقة الأولى، قبل أن يعودوا إلى القسم الثاني مع بداية الشوط الثاني، بعدما سجل أولمبيك الدشيرة هدفه الأول في مرمى شباب أطلس خنيفرة، مع بداية شوط المدربين، وهي النتيجة التي أجلت حلم السوالم في الصعود إلى الدورات الثلاث المتبقية.

وفاز السوالم بخمسة أهداف دون رد على الراسينغ الرياضي البيضاوي (الراكـ) في مباراة إحتضنها الملعب البلدي ببرشيد، حيث يحتاج إلى نقطة وحيدة من أصل ثلاث مباريات للصعود رسميا إلى البطولة برو لأول مرة في تاريخ الفريق.

وحافظ الدشيرة على حظوظه في تحقيق الصعود بعدما واصل احتلاله للمركز الثالث وراء أولمبيك خريبكة، حيث رفع أبناء المدرب عبد الكريم الجيناني رصيدهم من النقاط إلى النقطة 46، في الوقت الذي يحتل فيه "لوصيكا" المركز الثاني برصيد 49، بفوزه على شباب بنجرير.

وأرسل الكوكب المراكشي مضيفه وداد تمارة إلى قسم الهواة بالفوز عليه بثلاثة أهداف لواحد ليقوي أبناء عاصمة النخيل حظوظهم في البقاء في القسم الثاني.

وحقق الطاس فوزا مهما في صراع البقاء في القسم الثاني، بعد فوزه على رجاء بني ملال بهدفين دون رد.

18/06/2021 على الساعة 18h58 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360