استمارة البحث

مباشر
اتحاد سيدي قاسم سطاد المغربي
© حقوق النشر : Dr

نتائج مثيرة في الدورة الـ 14 من بطولة القسم الوطني الثاني

25/12/2021 صلاح مغاني على الساعة 17h48 | تحديث 25/12/2021 على الساعة 18h28

سجلت نتائج جديدة خلال المباريات الثلاث التي أجريت يومه السبت، في إطار الدورة الرابعة عشرة من البطولة الإحترافية في قسمها الثاني لكرة القدم إنوي.

وانتهت مباراة القمة بين شباب المسيرة والمغرب التطواني بهدفين لكل فريق، ليواصل فريق الحمامة البيضاء صدارته للدوري الاحترافي الثاني برصيد 26 نقطة، فيما رفع فريق شباب المسيرة رصيده إلى 23 نقطة.

وتمكن الاتحاد البيضاوي من حسم المباراة التي جمعته بجاره الراسينغ البيضاوي لصالحه، حيث فاز الطاس على الراك بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة، فيمت تجمد رصيد الراك عند 18 نقطة.

وقلب سطاد المغربي الطاولة على مستضيفه شباب أطلس خنيفرة وتغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليرتقي إلى المركز الرابع برصيد 24 نقطة، في حين توقف رصيد الفريق الخنيفري عند النقطة الـ 14.

وتعادل شباب بنجرير بميدانه أمام الإتحاد الإسلامي الوجدي بهدفين لمثلهما، ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده، الفريق الوجدي في المركز الرابع عشر برصيد إثنى عشرة نقطة، وبنجرير في المركز الحادي عشر برصيد أربعة عشرة نقطة.

وواصل فريق الكوكب المراكشي بطولة القسم الثاني بدون فوز، حيث اكتفى بالتعادل أمام جمعية سلا بميدان الأخير، ليصبح رصيده أربعة نقاط في المركز الأخير، فيما واصل القراصنة في المركز الثالث برصيد أربعة عشرة نقطة.

النتائج:

شباب بن جرير ………. إ. الإسلامي الوجدي...2...2
جمعية سلا …………. الكوكب المراكشي...1..1
شباب أطلس خنيفرة …… سطاد المغربي...1..3
الراسينغ الرياضي ……….. الاتحاد البيضاوي...0...1
شباب المسيرة …..….. المغرب التطواني...2...2

الأحد 26 دجنبر:

اتحاد تواركة ……………… وداد فاس
نهضة الزمامرة ……………. إ. الزموري للخميسات
أولمبيك الدشيرة ………… رجاء بني ملال

25/12/2021 على الساعة 17h48 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360