استمارة البحث

مباشر
سطاد
© حقوق النشر : Dr

نتائج مثيرة في القسم الثاني..الطاس يقلب الطاولة على سطاد

05/02/2022 صلاح مغاني على الساعة 17h28 | تحديث 05/02/2022 على الساعة 22h42

أجريت عصر يومه السبت بمدينتي الدار البيضاء وبنجرير مواجهتان عن الدورة الثامنة عشرة من البطولة الاحترافية القسم الثاني لكرة القدم إنوي.

وتمكن فريق المغرب التطواني من التغلب على ضيفه أولمبيك الدشيرة بأربعة أهداف دون مقابل، ليواصل الفريق التطواني صدارته للدوري الثاني برضيد 38 نقطة، وتجمد رصيد فريق الدشيرة عند النقطة الـ 24 نقطة.

وانتهت المباراة التي جمعت بين رجاء بني ملال والكوكب المراكشي بالتعدل من دون أهداف.

وأجبر فريق بنجرير على التعادل بهدف لمثله خلال المواجهة التي جمعته بنظيره نهضة الزمامرة، ليضيف كل فريق نقطة واحد لرصيده، ليصبح رصيد فريق بنجرير 24 نقطة ونهضة الزامرة أصبح رصيده 27 نقطة.

وفي المباراة اثلانية التي جمعت بين الاتحاد البيضاوي وضيفه سطاد المغربي، فقد انتهت بفوز الطاس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ورفع فريق الطاس رصيده إلى 24 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق سطاد عند النقطة الـ 26 نقطة.

وفاز الإتحاد الزموري للخميسات بملعبه على ضيفه جمعية سلا ليرفع رصيده إلى النقطة 26 في المركز السابع فيما تجمد رصيد القراصنة في النقطة 25 في المركز الثامن.

وفي مباراة مثيرة، تمكن فريق اتحاد تواركة من الفوز على شباب المسيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع الفريق الرباطي رصيده إلى النقطة 31 في مركز الوصافة فيما تجمد رصيد شباب المسيرة في النقطة 24 في المركز التاسع.

واقتسم الإتحاد الإسلامي الوجدي وشباب أطلس خنيفرة نقاط مباراتهما بتعادل سلبي ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده، الأول في المركز 13 برصيد 19 نقطة والثاني في المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة.

.وفاز وداد فاس على الراسينغ الرياضي البيضاوي بهدف وحيد ليرفع رصيده إلى النقطة الرابعة عشرة  برصيد 19 نقطة، فيما تجمد رصيد الراك في النقطة 21 في المركز الحادي عشر.

05/02/2022 على الساعة 17h28 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360