استمارة البحث

مباشر
اللويسي جريندو
© حقوق النشر : Dr

جريندو يهدد بتقديم استقالته من تدريب المغرب التطواني

15/03/2022 خليل أبوخليل على الساعة 21h32 | تحديث 15/03/2022 على الساعة 21h38

لوح عبد اللطيف جريندو، مدرب فريق المغرب التطواني لكرة القدم، بتقديم استقالته من تدريب الفريق التطواني ومغادرته في الوقت الذي دخل فيه هذا الأخير منعطفا مهما في سباق الصعود لبطولة القسم الوطني الأول الاحترافي "إينوي" .

وبات عبد اللطيف دريندو يهدد بتقديم استقالته، في حال لم يقم  محمد رضوان الغازي، رئيس المغرب التطواني من الوفاؤء بتعهداته وتمكين لاعبيه من مستحقاتهم العالقة، منذ بداية الموسم الكروي الجاري .

وتفاجأ الرأي العام الرياضي في تطوان  صباح اليوم الثلاثاء 15 مارس 2022  بإقدام لاعبي المغرب التطواني على مقاطعة التداريب بداعي عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية من أجور شهرية ومنح المباريات، فضلا عن أشطر منح التوقيع، وهو ما خلق ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي وعودة الجماهير للمطالبة برحيل رضوان الغازي من رئاسة الفريق التطواني .

يذكر أن لاعبو المغرب التطواني قدموا رفقة الطاقم التقني تضحيات كبيرة خلال الموسم الجاري، إذ بالرغم من أوضاعهم الاجتماعيىة وتماطل رئيس الفريق التطواني من تمكينهم من مستحقاتهم المالية العالقة ، غير أنهم يبصمون على مستويات مميزة جعلتهم يحتلون صدارة ترتيب بطولة القسم الثاني برصيد 45 نقطة وبفارق 6 نقاط عن المطارد المباشر الاتحاد التوركي وينافسون بقوة لعودة الفريق لأندية الصفوة العام المقبل . 

15/03/2022 على الساعة 21h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360