استمارة البحث

مباشر
الدفاع القسم الثاني
© حقوق النشر : Dr

تغيير المدربين يعطي أكله في القسم الثاني و الدورة الثامنة تنطلق بنتائج مثيرة

28/10/2023 le360 على الساعة 18h35 | تحديث 28/10/2023 على الساعة 18h48

إنتهت قبل قليل من يومه السبت الجزء الأول من مباريات الجولة الثامنة من القسم الثاني من البطولة الإحترافية على أن تستكمل باقي المباريات غدا الأحد.

و تعادل الاتحاد الإسلامي الوجدي بميدانه ضد الدفاع الحسني الجديدي بدون أهداف، ليصبح رصيد الأول في النقطة 12 في المركز السادس، و الثاني في النقطة 14 في المركز الثاني مؤقتا.
 
 
وحقق جمعية سلا بمدربه الجديد عبد الرزاق خيري فوزا بميدانه هو الأول له هذا الموسم وكان ذلك أمام شباب أطلس خنيفرة، ليصبح القراصنة في المركز ما قبل الأخير برصيد خمس نقاط، و الفريق الخنيفري في المركز الخامس برصيد 12 نقطة.
 
 
وعاد الإتفاق المراكشي بثلاث نقاط ثمينة من قلب بنجرير في مباراة شبه محلية بهدف وحيد، ليصبح رصيد الأول في النقطة العاشرة في المركز العاشر و بنجرير في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.
 
 
وخسر شباب المسيرة مرة أخرى وهذه المرة أمام الدشيرة بهدفين دون رد، و هو الفوز الأول للأخير في بطولة القسم الثاني هذا الموسم علما أنه هو الآخر إستبدل مدربه المقال أوشريف بأشامي، ليصبح رصيد الدشيرة في خمس نقاط في المركز الأخير، وشباب المسيرة في المركز الثامن برصيد عشر نقاط. 
 

 
 
وانهزم وداد فاس بميدانه أمام سريع وادي زم بهدف وحيد، ليتجمد رصيده في النقطة التاسعة في المركز الحادي عشر، و سريع وادي زم في المركز التاسع برصيد عشر نقاط.  

28/10/2023 على الساعة 18h35 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360