استمارة البحث

مباشر
مكناس القسم الثاني
© حقوق النشر : Dr

القسم الثاني: مباريات قوية في برنامج الجولة الـ11 أبرزها لقاء الكوديم والكوكب ..إليكم البرنامج

17/11/2023 le360 على الساعة 09h30

ينفرد الكوكب المراكشي بصدارة جدول ترتيب الدوري الاحترافي الثاني برصيد 20 نقطة بفارق 3 نقاط عن النادي المكناسي صاحب المركز الثاني، غير أن صدارة الفريق المراكشي لجدول الترتيب تخضع لاختبار صعب في مواجهة الفريق المكناسي الطامح لانتزاع الصدارة، ما يجعل المواجهة بينهما أبرز مباريات الجولة الـ11.

وسيكون فريق الكوكب المراكشي متصدر الدوري في رحلة محفوفة بالمخاطر  صوب مدينة مكناي التي سيواجه بها فريقها  المحلي، الذي يطمح  للاطاحة بالمدرب  رضوان الحيمر وتحريده من زعامة بطولة القسم الثاني .

وسيكون شريك النادي المكناسي في وصافة الدوري الاخترافي،  سطاد المغربي، في مواجهة المتناقضات ، إذ يسعى الاخير  لتحقيق الفوز وتشديد الخناق على الكوكب، غير أن مهمته لن تكون سهلة أمام  الراسينغ البيضاوي، صاحب المركز ما قبل الأخير في جدول الترتيب .

ويسعى الدفاع الحديدي لتجاوز كبوة الجولة الماضية، بعد أن حصد الهزيمة أمام مضيفه أولمبيك خريبكة، إذ سارع الفريق الدكالي لصرف مستحقات لاعبيه آملا في رفع معنوياتهم والعودة لسكة الانتصارات عبر بوابة الوداد الفاسي، الغارق في المشامل المالية ومحدودية تركيبته البشرية .

وستحتضن مدينة وادي زم ،مباراة االديربي بين السريع المحلي وضيفه أولمبيك خريبكة، إذ يسعى مدرب هذا الأخير ، منير الحعواني، لتأكيد فوز الأسبوع الماضي  على حساب الدفاع الجديدي،غير أن مهمته لن تكون سهلة أنام الفريق المُضيف الذي لا يرغب  في حصد الهزيمة الثانية على التوالي، بعد أن تواضع الأسبوع الناضي أمام رجاء بني ملال بثلاثية كاملة. .

وفيما يلي برنامج الجولة بالكامل :  

السبت 18 نونبر 2023
الساعة الثالثة عصرا :
الإتحاد الإسلامي الوجدي  … رجاء بني ملال
شباب أطلس خنيفرة  … شباب المسيرة
شباب بنجرير  … جمعية سلا.
سطاد المغربي  … الراسينغ البيضاوي

الأحد 19 نونبر 2023

15h00 : التادي المكناسي …الكوكب المراكشي
15h00 : سريع وادي زم  …أولمبيك خريبكة
17h00 : الإتفاق المراكشي  …أولمبيك الدشيرة
19h00 : الدفاع الحسني الجديدي  …الوداد الفاسي

17/11/2023 على الساعة 09h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360