استمارة البحث

مباشر
الدفاع القسم الثاني
© حقوق النشر : Dr

النادي المكناسي يهرب بالصدارة في مباراة مجنونة ونتائج ترفع التشويق والاثارة في القسم الثاني

27/04/2024 le360 على الساعة 19h46

إنطلقت يومه السبت مباريات الدورة 23 من بطولة القسم الثاني من خلال إجراء أربع مباريات على أن تستأنف غدا الأحد باقي المباريات في صراع الصعود إلى البطولة برو وتفادي النزول إلى الهواة.

و أسفرت نتائج اليوم السبت عن مايلي .. 
 
وشهدت قمة الدورة 23 بين النادي الرياضي المكناسي المتصدر و أولمبيك خريبكة الذي يلعب هو أيضا من أجل العودة إلى البطولة برو، فوزا مثيرا للكوديم أصحاب الأرض بثلاثة أهداف لهدفين، ما جعله يهرب بالصدارة بثمانية نقاط عن الوصيف الكوكب المراكشي. 
 
و تجمد رصيد لوصيكا في النقطة 32 في المركز السابع. 
 
وفاز سطاد المغربي بميدانه على رجاء بني ملال ليصبح رصيده في النقطة 34 في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الفريق الملالي في النقطة 33 في المركز السادس. 
 
و في قمة أسفل الترتيب عاد الكوكب المراكشي إلى سكة الإنتصارات وحقق فوزا مهماا على الراك الذي يتعذب في أسفل الترتيب بميدان الأب جيكو بهدف دون رد. 
 
وبهذا الفوز حافظ الكوكب على آماله في الصعود حيث يحتل المركز الثاني برصيد 40 نقطة، فيما تجمد رصيد الراك في النقطة 20 في المركز الرابع عشر. 
 
وفاز الدفاع الحسني الجديدي بميدانه بهدف وحيد في قمة الجولة 23 على حساب ظاهرة القسم الثاني، الإتحاد الإسلامي الوجدي، ليبقى الفريق الدكالي ضمن ثلاثي المقدمة ، برصيد 39 نقطة في المركز الثالث مقابل 37 نقطة للفريق الوجدي USMO. 
 
وهذا هو  برنامج بوم غد الأحد على الساعة الخامسة .. 
 
شباب أطلس خنيفرة يستضيف جمعية سلا 
الاتفاق المراكشي يستقبل شبااب بنجرير 
شبااب المسيرة ضد أولمبيك الدشيرة 
وسريع وادي زم يستقبل الوداد الرياضي الفاسي. 
 

27/04/2024 على الساعة 19h46 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360