استمارة البحث

مباشر
الثاني الراقي
© حقوق النشر : Dr

التفاصيل الكاملة نتائج الجولة الـ23 من القسم الثاني والصراع يشتد للصعود إلى البطولة برو و الهبوط إلى الهواة

28/04/2024 le360 على الساعة 19h01 | تحديث 28/04/2024 على الساعة 19h02

أسفرت نتائج الجولة الـ23 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم، احتدام الصراع والمنافسة بين فرق المقدمة التي تبحث عن الظفر بالبطاقة الثانية المؤهلة إلى الصعود إلى دوري الأضواء، في ظل اقتراب النادي المكناسي الذي يتصدر المسابقة بـ48 نقطة وبفارق ثماني نقاط عن المركز الثاني من حسم

ونجا النادي المكناسي متزعم الدوري من فخ فريق أولمبيك خريبكة في المواجهة التي جمعتهما عصر أمس السبت، على أرضية الملعب البلدي لمكناس، إذ كاد الفريق الخريبكي العودة في نتيجة التعادل، بعدما كان منهزما في الجولة الأولى بثلاثة أهداف دون رد ، ليعود الأخير ويسجل هدفين في الجولة الثانية.

وتعتبر مواجهة فارس الفوسفاط عقبة حقيقية لـ"الكوديم" الذي يطمح إلى مواصلة نتائجه الإيجابية والاقتراب أكثر من تأكيد عودته إلى القسم الاحترافي الأول، وهو المنتشي بفوزه المهم خارج الديار في الجولة لماضية على حساب الاتحاد الإسلامي الوجدي.

وعاد الكوكب المراكشي ثالث الترتيب بـ40نقطة، لسكة النتايج الايجابية، وصحح أوضاعه عندما فاز  على فريق راسينغ البيضاوي القابع في الرتبة الـ14 بـ20 نقطة، فيما حقق الدفاع الحسني الجديدي رابع الترتيب بـ39 نقطة، الأهم وفاز على الاتحاد الإسلامي الوجدي في المباراة التي جمعتهما بملعب العبدي بالجديدة بدون جمهور.

أنا في أسفل الترتيب فريق جمعية سلا المتذيل بـ17 نقطة اختبار صعب أمام مضيفه شباب أطلس خنيفرة صاحب المركز العاشر بـ27 نقطة، سيجرى أيضا بدون حضور جماهيري بالملعب البلدي لمدينة خنيفرة.

وفشل فارس الرقراق إلى تأكيد صحوته خلال الجولة الماضية على حساب سريع وادي زم، والتي منحته بصيص أمل للنجاة من السقوط، لكن مهمته لم تكن موفقة أمام شباب خنيفرة الذي يصارع هو الآخر من أجل البقاء في القسم الاحترافي الثاني، مع العلم أنه لا يبتعد عن مركزي النزول إلا بسبع نقاط يمكن تعويضها في ثلاث مباريات فقط.
 
وفيما يلي نتائج مبارايات الجولة الـ23 :
 
السبت 27 أبريل:
 
الراسينغ البيضاوي 0-1 الكوكب المراكشي
النادي المكناسي 3-2 أولمبيك خريبكة
الدفاع الحسني الجديدي 1-0 الاتحاد الإسلامي الوجدي
سطاد المغربي 2-1 رحاء بني ملال
 
الأحد 28 أبريل:
 
شباب أطلس خنيفرة 1-1 جمعية سلا
الاتفاق المراكشي 0-0 شباب بن جرير
شباب المسيرة 2-2  أولمبيك الدشيرة
سريع وادي زم 1-0 الوداد الفاسي 

28/04/2024 على الساعة 19h01 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360