استمارة البحث

مباشر
cover:كواليس: "الراك" يضع القدم الاولى في القسم الاول
© حقوق النشر : Dr

الراك في مباراة قمة أمام الخميسات

07/05/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 13h48

يقترب فريق الراسينغ البيضاوي، مع كل جولة من تأكيد مكانه داخل منافسات البطولة الاحترافية بقسمها الأول في الموسم المقبل، وهو البعيد عن الأضواء منذ حوالي 17 سنة.

"الراك" المتصدر بمجموع 46 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه سريع وادي زم، سيكون في امتحان عسير عندما يحل ضيفا على فريق الاتحاد الزموري للخميسات في ملعب 18 نونبر، برسم الجولة 28 من منافسات القسم الوطني الثاني.

ويحتل الخميسات حاليا المركز الخامس في الترتيب على بعد ثلاث نقاط فقط من المركز الثاني، محافظا على جميع حظوظه في العودة لقسم الأضواء من جديد، رغم أن المهمة ليست سهلة.

الراك في حالة تحقيقه للانتصار فسيكون على بعد 3 نقاط فقط من ضمان الصعود للدوري الاحترافي، ولكن هذا الانتصار لن يكون سهلا، لأنه مطالب بالتفوق على اتحاد الزموري الخميسات ، المطالب هو الآخر بالنقاط الثلاث في حالة إذا ما أراد المنافسة على الصعود، لذلك، فأي تعثر للخميسات يعني الابتعاد عن المنافسة .

جدير بالذكر بأن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت لصالح "الراك" بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل للفريق البيضاوي كل من سفيان حريس، هشام مرشاد ونجمه أيوب الكعبي، في الوقت الذي سجل للخميسات محسن هيداكا.

07/05/2017 على الساعة 13h48 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360