استمارة البحث

مباشر
الاتحاد البيضاوي
© حقوق النشر : أرشيف

الاتحاد البيضاوي يتهم رئيس مقاطعة عن السبع بـ"البلطجة"

09/09/2019 le360 على الساعة 18h32

اتهم مسؤولو فريق نادي الاتحاد البيضاوي لكرة القدم، رئيس مقاطعة عين السبع، بتعمد خلق الفوضى، وتسخير موالين له، نعتهم بلاغ توصل موقع le360 سبور، بنسخة منه بالبلطجية.

وفيما يلي نص البلاغ
 
فوجئ نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي (TAS) خلال الندوة الصحفية التي كما كان مقررا نظمت، الأحد 08 شتنبر، ابتداء من الساعة الرابعة بعد الظهر، بمقر النادي بالمركب الرياضي العربي الزاولي بالدار البيضاء، من أجل تسليط الضوء على المشاكل التي تعترض الفريق، والعراقيل التي تلاحقه من طرف رئيس مقاطعة عين السبع، فوجئ بمجموعة من الأشخاص يقتحمون قاعة الندوة، منهم أعضاء بجمعيات زج بهم عبر الإشاعات في صراع مع النادي، وآخرين عبارة عن كائنات انتخابية من "بلطجية" رئيس مقاطعة عين السبع.

إن ما وقع بالأمس (الأحد) يؤكد لكل من لازال لديه شك، بما فيها السلطات المسؤولة، أن رئيس مقاطعة عين السبع لا تهمه مصلحة المنطقة، التي للأسف يمثلها على مستوى البرلمان، بقدر ما تهمه المصلحة الذاتية، والاستمرار على رأس المقاطعة.

إن تسخير رئيس المقاطعة مجموعة من المحسوبين عليه لإثارة الفوضى، دليل آخر على العراقيل التي ينصبها في طريق فريق الاتحاد البيضاوي، ومحاولة لاستعراض القوة عبر بلطجيته، وزرع الفتنة، في أسلوب ظننا أن زمنه انتهى، خاصة مع التوجهات التي طالما ألح عليها ملك البلاد الملك محمد السادس، والذي طالما دعا إلى الرقي بالعمل السياسي، فيما أن رئيس مقاطعة عمر يبدو أنه ما زال يحن إلى زمن البلطجة والفتنة، اللتان لن يخدما الوطن بقدر ما يسيئان له.

إن الاتحاد البيضاوي كان، من خلال الندوة الصحفية، يريد إيصال صوته، الذي بح، إلى الرأي العام، بعد أن وجد نفسه، يقاوم تعنت رئيس مقاطعة عين السبع، لكن للأسف حرم الفريق حتى من هذا الحق، الحق في التعبير عن تظلمه، حيث وجد رئيس المقاطعة حاضرا من خلال بلطجيته لإسكات صوت فريق عريق له تاريخ عريق، قاوم الاستعمار ولن يرضخ اليوم لجبروت "مسؤول" يحاول إقباره.

إن إدارة ومسؤولي الاتحاد البيضاوي التزموا الهدوء وعملوا على توضيح موقفهم، وهم واعون تمام الوعي بما كان يدبره رئيس المقاطعة من خلال بلطجيته بالزج بالفريق في صراع واختلاق معركة وعراك، وهو الهدف الذي لم يتحقق له، وخاب أمله ليسخر أحد أتباعه، في تمثيلية "بايخة" بالادعاء أنه اعتدي عليه.

للأسف، وللمرة الألف، نعيد التأكيد أن الاتحاد البيضاوي فريق رياضي، ولا علاقة له بالسياسة، ولا مصلحة سياسية له، وهدفه هو توفير شروط ممارسة رياضية تستجيب لدفتر التحملات كما باقي فرق البطولة الاحترافية، والذين وجدوا الدعم من المنتخبين في مناطقهم، إلا منطقة عين السبع، حيث ينصب رئيس المقاطعة كل العراقيل في وجه الفريق.

وأمام ما وقع، والأكيد أنه موثق بصور وتقارير، خاصة أن ما حدث كان بحضور رجال السلطة المحلية وأعوانها ورجال الأمن، نتمنى من السلطات أن توقف هذه المهزلة، لأن كل من حضر، من خارج فريق الاتحاد البيضاوي، هم محسوبين على رئيس المقاطعة ومسانديه في الحملات الانتخابية.

وقبل الختم، نوجه نداءنا وتظلمنا إلى وزير الداخلية، وإلى رئيس الجماعة الحضرية للدار البيضاء، لوقف تعنت رئيس المقاطعة، واستمراره في عرقلة عمل الفريق، كما نوجه نداءنا إلى السيد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، لوقف هذه المهزلة، التي تسيء للحزب، وتؤثر على شعبيته، خاصة لأن هذه الممارسات أقرب إلى الهمجية واستعراض القوة واقتحام مقرات إطارات قانونية، وإحداث الفوضى، علما أنكم السيد الرئيس من محبي الاتحاد البيضاوي وابن المطقة التي لكم غيرة عنها، ولعبتم كرة القدم ضمن فرقها.
في الأخير نريد أن نقول لكل من يحاول اليوم إقبار فريق الاتحاد البيضاوي، إن فريق الطاس كما قاوم الاستعمار سيدافع عن الحق في الحياة مهما بلغ الثمن.
 

09/09/2019 على الساعة 18h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360