استمارة البحث

مباشر
الجعواني
© حقوق النشر : Dr

الجعواني مرشح للعودة للبطولة الاحترافية عبر بوابة هذا الفريق

21/11/2019 خليل أبوخليل على الساعة 20h00

عبر مسؤولو فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، عن رغبتهم في التعاقد مع منير الجعواني، المدرب السابق لفريق نهضة بركان، لقيادة الفريق خلفا لسمير يعيش، الذي يرغب المكتب المسير للفريق الفاسي إقالته من منصبه بسبب سوء النتائج .

وعلم le360 سبور من مصادر مقربة لمنير الجعواني، أن هذا الأخير تلقى عرضا رسميا لتولي تدريب المغرب الفاسي، غير أن رفض سمير يعيش فسخ عقده بالتراضي، دفع إدارة الفريق الفاسي إلى تأجيل قرار التعاقد معه .

وكان مسؤولو الفريق الفاسي قد عقدوا الإثنين الماضي، اجتماعا مع يعيش، من أجل فك الاترتباط به بشكل ودي، غير أن هذا الأخير أصر على مواصلة مهامه مدربا للفريق، علما أن الفريق  مطالب بأداء جميع مستحقات مدربه في حال قرر فسخ العقد من جانب واحد.

وكان الجعواني قد أقيل من منصبه مدربا لنهضة بركان، بعد إقصاء الفريق البركاني من منافسات كأس العرش أمام شباب أطلس خنيفرة، علما أنه نجح الموسم الماضي في قيادته  للتتويج بأول لقب في تاريخه، عندما فاز بكأس العرش، ناهيك عن نتائجه المميزة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية “الكاف”،خلال السنتين الاخيرتين، ونجح في الوصول رفقته للمباراة النهائية خلال النسخة الأخيرة، التي خسر لقبها بالضربات الترجيحية أمام الزمالك المصري بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بنتيجة هدف لمثله.

21/11/2019 على الساعة 20h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360