استمارة البحث

مباشر
مباراة النادي القنيطري
© حقوق النشر : Dr

"حلالة بويز" تهاجم الرباح من المدرجات

05/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 12h32 | تحديث 05/01/2020 على الساعة 14h39

انتفضت جماهير فريق النادي القنيطري لكرة القدم، عقب خسارة فريقها بملعبه أمام شباب بنجرير، بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، لحساب الجولة الأخيرة، من شطر ذهاب البطولة الاحترافية لأندية القسم الثاني .

 وعمدت جماهير إلترا  "حلالة بويز " الفصيل المشجع لفريق النادي القنيطري، إلى مهاجمة عزيز الرباح،  رئيس الجماعة الحضرية لمدينةالقنيطرة،  بشعارات قوية وطالبته بالابتعاد عن الفريق ورددت  شعار " مابغينا منو والو رباح يمشي فحالو" في إشارة منها إلى تداخل السياسة بالرياضة وتحكم بعض المقربين من الوزير  بزمام التسيير في الفريق القنيطري .

وانفجرت جماهير النادي القنيطري غضبا، بعد خسارة فريقها أمام شباب بنكرير الذي أكمل المباراة بتسعة لاعبين،  وطالبت عزيز الرباح والمقربين منه بالابتعاد عن الفريق، وعدم استغلاله سياسيا، مؤكدين أن عجزه في تسيير مدينتهم يحاول تصريفه بشكل خاطئ في الرياضية أيضا . 

يذكر أن جماهير النادي القنيطري تمني النفس بعودة فريقها إلى حضيرة  البطولة الاحترافية لأندية القسم الأول، غير أن خسارة فريقها أمس السبت أمام شباب بنجرير جعلته يتقهقهر في سبورة الترتيب، إذ يحتل المركز المركز الثامن برصيد 19 نقطة وبفارق 8 نقاط عن المتصدر شباب الرياضي السالمي، الذي توج بطلا لبطولة الخريف على حساب شباب المحمدية والمغرب الفاسي .

05/01/2020 على الساعة 12h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360