استمارة البحث

مباشر
الراقي
© حقوق النشر : Dr

لاعب يقدم اعتذاره للمغرب الفاسي بسبب تغريدة مسيئة

05/04/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

سارع الشرقي البحري، لاعب فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، إلى تقديم اعتذاره لإدارة فريقه، التي وبخته قبل الخميس الماضي، بعدما نشر هذا الأخير فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "الإنستغرام" .

وكان المكتب المسير للفريق الفاسي قد وصف تغريدة اللاعب الشرقي البحري، بالمستفزة، بعدما عند إلى نشر فيديو  يعود لتسجيله لهدف التعادل عندما كان يمارس في صفوف فريق وداد تمارة في شباك فريقه الحالي المغرب الرياضي الفاسي، برسم الجولة 28 من البطولة الإحترافية بقسمها الثاني للموسم الرياضي 2018/2017 ، ما يتنافى تماما مع بنود العقد الذي يربط اللاعب بالنادي و الذي ينص في فصله الخامس على إحترام واجبات اللاعب المحترف اتجاه النادي.

وأصدر المغرب الفاسي بلاغا أكد فيه توجيه إستفسار للاعبه لما صدر عنه من تصرف لا يتناسب و قيمة النادي الذي يحمل قميصه، مع توجيه توبيخ بخصوص الفيديو المذكور لما تضمنه من تصرف لا يليق بلاعب يحمل قميص نادي عريق في قيمة المغرب الرياضي الفاسي، مع إحالته على المجلس التأديبي للنادي فور رفع حالة الحجر الصحي التي تعيشها بلادنا.

ونشر الفريق الفاسي رسالة توصل بها من الشرقي البحري يوجه من خلالها اعتذاره لجماهير  فريقه وجميع مكونات نادي المغرب الرياضي الفاسي، وفيما يلي نص الرسالة :

05/04/2020 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360