استمارة البحث

مباشر
الراقي
© حقوق النشر : Dr

شفاء 6 حالات في المغرب الفاسي من فيروس كورونا

28/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 16h00 | تحديث 28/07/2020 على الساعة 16h19

أعلن فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، عن شفاء ست حالات من فيروس كوفيد19، بعدما أكدت التحاليل التي أجريت لمكونات الفريق قي وقت سابق عن وجود حالات إيجابية

وكشفت إدارة فريق "الماص" عن شفاء 6 عناصر من الفريق ويتعلق الأمر بحالتين في صفوف الطاقم التقني، ثلاث لاعبين وحالة واحدة بإدارة النادي، وذلك بعد انتهاء فترة علاجهم، وفق البروتوكول الطبي المعمول به.

وتابع الفريق الفاسي في بلاغ له عبر موقعه الرسمي، أن  نتائج التحاليل النهائية التي خضعوا لها، أسفرت عن تعافيهم كليا من الفيروس، و سيغادون المستشفة مساء اليوم الثلاثاء.

ويستعد فريق "الماص" لمباراة جمعية سلا يوم غد الأربعاء، بمركب الكبير بفاس على الساعة الخامسة.

وكانت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عمدت إلى تأجيل مبارة المغرب الفاسي أمام ضيفه الجمعية السلاوية، برسم الدورة الـ 23 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم في قسمها الثاني، بسبب وجود حالات إيجابية في تحاليل الكشف عن فيروس كورونا في صفوف فريق الماص.

وكانت نتائج تحاليل الكشف عن فيروس كورنا المستجد، التي خضع لها الثلاثاء الماضي، فريق المغرب الفاسي، أكدت وجود 6 حالات إيجابية، الأمر خلق نوع من الارتباك في صفوف النادي.

ويواصل فريق المغرب الفاسي صراعه على الظفر بإحدى بطاقتي الصعود إلى الدوري الاحترافي، إذ يحتل المركز الثالث، برصيد 37 نقطة، وذلك بعد خصم 2 نقطتين من رصيده بعد إشراك لاعب موقوف ضد شباب الحسيمة.

28/07/2020 على الساعة 16h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360