استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

"الكاف" تحرم الوداد من هذا اللاعب

19/07/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 22h00

سيكون نعيم أعراب، لاعب الوداد الرياضي، محروما من مباراة فريقه المقبلة برسم الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة، ضمن دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية لهذا الموسم، بعد حصوله على الإنذار الثاني خلال مباراة أول أمس، أمام حوريا كوناكري الغيني.

وتقام المباراة نهاية الأسبوع المقبل، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وستشهد عودة لاعب ودادي آخر، كان قد غاب عن مباراة الذهاب، بسبب جمعه هو الآخر لإنذارين، يتعلق الأمر بصلاح الدين السعيدي.

ومن دون شك، سيكون لغياب أعراب، تأثيره على خط دفاع الوداد الرياضي، في ظل عدم تقييد اللاعب أشرف داري، إلى حدود الآن، في القائمة الإفريقية للوداد الرياضي، مما قد يضطر المدرب التونسي فوزي البنزرتي، إلى الاستعانة بخدمات عبد الحميد الكوثري، الموجود ضمن اللائحة.

وتشمل قائمة الوداد الرياضي، لاعبين آخرين، بإمكانهما شغل مركز وسط دفاع الفريق، ويتعلق الأمر بكل من السعيدي، ومحمد الناهيري، هذا بالإضافة إلى الإيفواري الشيخ كومارا، الذي اعتاد اللعب أساسيا.

يذكر أن الوداد الرياضي، يعتبر متصدر مجموعته، برصيد 5 نقط، متبوعا بحوريا كوناكري، الذي يتوفر على رصيد 5 نقط كذلك، لكن الفريق الأحمر المغربي، يتقدم عليه بفارق الأهداف.

19/07/2018 على الساعة 22h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360