استمارة البحث

مباشر
ياجور
© حقوق النشر : Dr

بعد هدف الديربي..ياجور يسجل أرقاما مميزة

22/04/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h02 | تحديث 22/04/2019 على الساعة 10h14

واصل محسن ياجور، هداف الرجاء الرياضي، تألقه هذا الموسم وتمكن من تعزيز بعض الأرقام الفردية التهديفية، بعدما سجل هدف التعادل لفريقه في مباراة الديربي أمام الوداد، أمس الأحد، برسم قمة الجولة 25، والتي انتهت بالتعادل هدفين لمثلهما .

وأكد ياجور تميزه كأفضل هداف بين كل لاعبي البطولة بعدما سجل لغاية نهاية الديربي 25  هدفا، في مختلف المسابقات والمباريات التي لعبها ، خلال الموسم الكروي الجاري رفقة الرجاء، واقترب من معادلة رقم سعيد غاندي، اللاعب السابق للفريق الأخضر،  الذي يتصدر هدافي الديربي عبر التاريخ بـ 7 أهداف، بعدما رفع المهاجم المذكور رصيده من الأهداف في الديربي إلى ستة أهداف .

واقترب ياجور من اللحاق بالطوغولي لابا كودجو، في صدارة هدافي البطولة  الوطنية الاحترافية، وعادل إنجازه الذي حققه الموسم الماضي والذي انتزع به لقب هداف الموسم، ورفع رصيده إلى 15 هدفا، بفارق هدف واحد عن مهاجم نهضة بركان ، علما أن للرجاء مباراة ناقصة أمام حسنية أكادير .

يذكر أن  ياجور أصبح أول لاعب من الرجاء الرياضي، الذي يتجاوز 200 دقيقة  من مجموع المباريات التي لعبها كبديل بالبطولة الوطنية خلال الموسم الحالي، وهو اللاعب رقم 18 بالبطولة الوطنية الذي لعب 200 دقيقة كبديل بالدوري الاحترافي.

22/04/2019 على الساعة 10h02 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360