استمارة البحث

مباشر
التلفزة
© حقوق النشر : Dr

"بيين سبورت": "ليست هناك تكلفة إضافية للمشتركين بالمغرب"

03/01/2017 أحمد الوعدودي على الساعة 13h32

كشفت شبكة "بيين سبور" القطرية أنه لن تكون هناك أي تكلفة إضافية لمشتركياها المغرب لمتابعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2017 التي ستحتضنها الغابون.

وقال الشبكة في بلاغ لها توصلت Le360 سبور بنسخة منه أنها ستقدم مشاهدة حصرية لكأس إفريقيا التي تنطلق رسميا يوم 14 يناير الحالي وتستمر حتى 5 فبراير المقبل.

وكانت شائعات سرت مفادها أنه ستكون  هناك تكلفة إضافية للمشتركين المغاربة لمتابعة "الكان"، وهو ما نفته القناة جملة وتفصيلا.

وشددت "بيين سبور" على أن 99 في المئة من مشتركيها سيتابعون مجانا وبشكل حصري باقات "بيين" خلال منافسات "الكان"، ما عدا المشتركين بالباقات الأساسية access و top entertainment، الذين سيكون بإمكانهم متابعة مباريات كأس أمم إفريقيا مقابل مبلغ 135 درهما إضافية.

وصممت "بيين سبورت" مجموعة أخرى من الباقات التي تستهدف  السوق المغربي،  كباقة Access La Liga التي ستعطي لصاحبها الحق في مشاهدة مباريات كأس أمم إفريقيا إلى جانب الدوري الإسباني وبعض القنوات الترفيهية مقابل 145 درهما شهريا.

وبالنسبة للزبناء الجدد، أكدت مجموعة قنوات "بيين سبورت" في بلاغها، أن الحصول على باقة كأس أمم إفريقيا مع جهاز الاستقبال المتطور سيكون مقابل 725 درهما.

03/01/2017 على الساعة 13h32 أحمد الوعدودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360