استمارة البحث

مباشر
الكوت ديفوار
© حقوق النشر : Dr

منتخب الكوت ديفوار يكشف عن لائحته النهائية

07/01/2017 حفيظ الصادق على الساعة 17h32

كشف ميشيل دوسييه، مدرب منتخب الكوت ديفوار، عن اللائحة النهائية، التي ستخوض غمار منافسات كأس أمم إفريقيا 2017، التي ستدور رحاها بالغابون في الفترة الممتدة مابين الرابع عشر من يناير إلى الخامس من شهر فبراير القادم.

وسيواجه المنتخب الوطني نظيره الإيفواري في ثالث مباريات الدور الأول من نهائيات "الكان"، حيث يتواجد كلاهما في المجموعة الثالثة التي تضم الكونغو الديموقراطية والطوغو.

وعرفت قائمة "الفيلة" تواجد 23 لاعبا جاءت أسماؤهم كالآتي:

حراسة المرمى:
سيلفان جبوهو مازيمبي الكونغولي، بادرا سانجاري تاندا، سايوبا ماند ستابيك النورويجي.

في الدفاع:
مامادو باكايوكو تروند البلجيكي، إيريك بيلي مانشسسر يونايتد الإنجليزي، سيرج أورييه باريس سان جيرمان الفرنسي، سيمون ديلي سلافيا براغ التشيكي، ويلفريد كانون أدو دن هاج الهولندي، أداما تراوري بازل السويسري، لامين كوني سندرلاند الإنجليزي.

في الوسط:
فيكتورين أنجبان غرناطة الأسباني، فرانك كيسي أتالانتا الإيطالي، شيخ دوكوري ميتز الفرنسي، ياو سيرج نجوسان نانسي الفرنسي، جان ميشيل سيري نيس الفرنسي، جوفري سيري داي بازل السويسري.

في الهجوم:
سالومون كالو هيرتا برلين الألماني، ويلفريد زاها كريستال بالاس الإنجليزي، ويلفريد بوني ستوك سيتي الإنجليزي، ماكس جراديل بورنموث الإنجليزي، كودجا جوناثان أستون فيلا الإنجليزي، جيوفاني سيو رين الفرنسي، بيبي نيكولاس آنجيه الفرنسي.

07/01/2017 على الساعة 17h32 حفيظ الصادق

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360