استمارة البحث

مباشر
 المغرب مصر
© حقوق النشر : Dr

هذا ما قالته الصحافة المصرية عن مواجهة المنتخب المغربي

26/01/2017 حفيظ الصادق على الساعة 12h58 | تحديث 26/01/2017 على الساعة 13h06

اهتمت الصحافة المصرية بمواجهة منتخب بلادها للمنتخب المغربي، في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2017 في الغابون، الأحد المقبل، وأكدت جلها أن "الأسود" من جيب عليهم التخوف من مواجهة " الفراعنة".

مصر والمغرب .. قصة  "عقدة" عمرها 30 عاما، هكذا عنون موقع "أخبار الأهلي" الموضوع الذي خصصه للحديث عن هذه المواجهة العربية، وقال الموقع ذاته: .. وسيبحث الفراعنة عن فك عقدة دامت 31 عاما، إذ كان آخر تفوق لهم على أسود الأطلس في نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر عام 1986 وذلك بفضل هدف شهير أحرزه طاهر أبو زيد بمرمى بادو الزاكي".

من جانبه موقع  "اليوم السابع" علق على الموضوع، إذ اعتبر مواجهة المنتخب الوطني للمغاربة يراها البعض صعبة نظرا لتفوق أسوط الأطلسي في المواجهات السابقة.

موقع "يالا كورا" أكد على لسان حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي أن منتخب المغرب لا يمثل تهديدا قويا على مسيرة مصر في كأس الأمم الأفريقية، وذلك قبل صدام الفريقين معا في دور الثمانية مشيرا إلى أن المغرب لم تعد كما كانت.. مصر أفضل.

وأوردت صحيفة "الوفد" في موضوع علقت عليه بالعنوان "الفراعنة وأسود الأطلسي قصة "عقدة" عمرها 31 عاما"، وأكدت أن المواجهة ستكون واحدة من مباريات دور ربع نهائي كأس إفريقيا 2017 المقامة في الغابون عربية خالصة، تلك التي سيلتقي فيها المنتخبان المصري والمغربي.

كوبر خائف من الإرهاق قبل مواجهة المغرب، هكذا علقت صحيفة "المصري اليوم" في موضوع عن المواجهة، إذ  استندت على تصريح لمدرب المنتخب المصري الأرجنتيني هيكتور كوبر أكد فيه أنه مجبر على منح لاعبيه راحة قبل البدء في الاستعداد لمواجهة المغرب خاصة وأن المجموعة الأساسية ظهر عليها الارهاق ويخشى تعرضهم للإصابة قبل مواجهة "أسود الأطلس".

26/01/2017 على الساعة 12h58 حفيظ الصادق

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360