استمارة البحث

مباشر
رونار
© حقوق النشر : Dr

رونار يحطم ثاني انجازات الزاكي

28/06/2019 محمد بلعودي على الساعة 22h00 | تحديث 28/06/2019 على الساعة 22h19

نجح رونار في تحقيق انجاز تاريخي للمنتخب الوطني بضمان تأهله للدور الثاني لكأس إفريقيا قبل إجراء الجولة الثالثة من الدور الأول، فبعدنا نجح في تكسير عقد الخروج من الدور الأول في النسخة الماضية، تمكن رونار من ضمان التأهل إلى الدور الثاني رفقة المنتخب الوطني دون الحاجة لانتظار نتيجة الجولة الثالثة.

وحطم رونار انجاز الزاكي، الناخب الوطني السابق، الذي يعتبر آخر مدرب نجح في تأهيل الأسود إلى الدور الثاني للكان بعد إجراء مبارتين فقط، فاز فيهما الأسود، في دورة تونس سنة 2004، وهو ثاني انجاز للزاكي يحققه رونار، بعدما كان قد حقق انجاز تأهيل الأسود إلى الدور الثاني للكان في النسخة الماضية.

وفي حال تحقيق الأسود للفوز في الجولة الثالثة على منتخب جنوب إفريقي، سيكون المدرب الفرنسي، قد حقق انجازا كبيرا في طريق منافسته على اللقب، وهو انجاز غير مسبوق في تاريخ الأسود، بالفوز في ثلاث مباريات بالدور الأول لكأس إفريقيا.

وكان رونار قد حقق نتائج جيدة رفقة المنتخب الوطني وطرد نحس الفشل في التأهل إلى الدور الثاني للكان في النسخة الماضية، كما طرد نحس الفشل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم، إذ بعد 20 سنة من الغياب، تأهل الأسود إلى النسخة الماضية بروسيا، وقدموا أداء إيجابيا نال استحسان الجميع.

يشار إلى أن الزاكي يبقى آخر مدرب للمنتخب الوطني نجح في قيادة الأسود إلى لقب نهائي كأس إفريقيا أمام تونس سنة 2004، وانهزم فيه أمام نسور قرطاج بهدفين لواحد.

28/06/2019 على الساعة 22h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360