استمارة البحث

مباشر
منتخب الجزائر
© حقوق النشر : Dr

فيديو..منتخب الجزائر بطل لكأس إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه

19/07/2019 le360 على الساعة 21h59 | تحديث 19/07/2019 على الساعة 22h17

توج المنتخب الجزائري بطلا لكأس إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه اليوم الجمعة، على حساب منتخب السينغال، بعد فوزه في المباراة النهائية بهدف لصفر.

ونجح المنتخب الجزائري في افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الثانية من الشوط الأول، عن طريق بغداد بونجاح الذي سدد كرة قوية ارتطمت برجل أحد مدافعي المنتخب السينغالي، وارتفعت فوق الحارس، الذي كان متقدما.

وقاوم المنتخب الجزائري قوة المنتخب السينغالي، الذي حاول فرض ضغط على دفاع الجزائري منذ الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول، إذ خلق السينغاليون بعض فرص التسجيل، غير أنهم لم ينجحوا في إدراك التعادل.

وواصل المنتخب الجزائري تقدمه في الشوط الثاني، وحاولوا تحصين دفاعهم والاعتماد على الهجومات المرتدة، التي لم تشكل خطوة كبيرة على مرمى الحارس السينغالي.

وكاد منتخب السينغال أن يحصل على ضربة جزاء بعدما أعلن عنها الحكم الكاميرون في الشوط الثاني ، قبل أن يتراجع عن قراره بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

وقدم المنتخب الجزائري مستوى كبير في كل المباريات التي لعبها في النسخة الحالية للكان، إذ بدا منذ المباراة الأولى مستعدا للمنافسة على اللقب، بقيادة مدرب محلي، جمال بلماضي، الذي نجح في تشكيل منتخب قوي، قادر على هزم أقوى المنتخبات الإفريقية.

وكان المنتخب الجزائري الأفضل طيلة أشواط المباراة، ونجح لاعبوه في تعطيل قوة نجم السنغال سايدو ماني، الذي لم يقدم مستوى جيد في المباريات رغم تألق منتخب بلاده وبلوغه إلى النهائي.

19/07/2019 على الساعة 21h59 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360