استمارة البحث

مباشر

بالفيديو. الضرب بالوسائد رياضة قتالية جديدة ومجنونة

13/05/2022 le360 على الساعة 15h40

انتشرت خلال الفترة الأخيرة رياضة قتالية جديدة ومجنونة وغريبة، ويتعلق الأمر بالمنافسة عبر الضرب بالوسائد لدى الرجال والنساء، حيث أصبحت أكثر انتشارا في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض دول العالم ولها اتحاد خاص وقوانين تنظمها.

وكشف تقرير أورده موقع "إرم نيوز "أن الاهتمام  بهذه اللعبة أصبح أكبر، خاصة أنها مسلية ولا تحدث إصابات بالغة، فالوسادات محشوة بالريش، ويتم تفتيشها بدقة خوفا من حشوها بمواد صلبة.

ووفقا لقوانينها يتبارى بطلان أو بطلتان في 3 جولات، مدة كل واحدة منها 90 ثانية لضرب الخصم على الرأس عدة مرات قدر الإمكان. ويُسمح للمتبارين فقط برفع أيديهم بارتفاع رقبتهم من أجل منع الوسادة القادمة.

ويشرف مايك كيس على الجانب الرقمي في مواقع التواصل الاجتماعي لنشر اللعبة والتعريف بها، ويبلغ عدد المتابعين لصفحتها على موقع ”إنستغرام“ 60 ألف متابع.

ويملك جميع المنافسين تقريبا ألقابا ذكية مثل منافسي المصارعة، وأحيانا يتعرض بعضهم للإصابة خلال المنافسات ويتنافسون على الحزام الذهبي لبطولة ”PFL“، وتحضر النزالات جماهير قليلة غالبا لكنها في تزايد مستمر.

وأصبح الاهتمام بهذه الرياضة الغريبة أكبر، حيث تحول عدة أشخاص من صراعات بين الصديقات والأخوات والأصدقاء في المنازل بالوسائد بشكل ودي وساخر أحيانا إلى لعب بطولات رسمية، لكنها مثل أي رياضة تحتاج إلى التدرب والعضلات من أجل القدرة على الضرب والتحمل.

13/05/2022 على الساعة 15h40 le360