استمارة البحث

مباشر
ريكو هاري
© حقوق النشر : Dr

ريكو: لست راضي على المردود الذي قدمته.. وبدر هاري بطل كبير وعالمي

22/12/2019 إلياس البطاحي على الساعة 11h00

اعترف الهولندي ريكو فيرهوفن، بقوة البطل المغربي والعالمي بدر هاري، بعد نهاية النزال الذي جمع بينهما مساء أمس السبت، والذي عرف فوز النجم الهولندي بعد إصابة هاري على مستوى أسفل القدم.

وقال ريكو بعد استلامه الحزام، ”للأسف للمرة الثانية ينتهي النزال بهذه الطريقة، كما أنني لست راضي على المردود الذي قدمته في الجولة الأولى والثاني“، مضيفا ”بدر هاري بطل كبير وعالمي وهو أسرع مني بكثير في توجيه اللكمات“.

وتابع المتحدث نفسه، ”وبما أن النزال لم يكمل فلا يمكنني أن أعتبر نفس فائزا، الجميع كان ينتظر هزيمتي خاصة بعد سقوطي مرتين بلكمات قوية، غير أنني كنت أعلم أن زمن النزال طويل وسأعود من خلاله“.

وأوضح الهولندي أنه لا تجمعه أي عداوة ببدر هاري، بل فقط نزالات تبدأ وتنتهي في الحلبة، والهدف الأكبر هو العودة لبيوتنا سالمين لهذا السبب اليوم لدي شعورين الأول بالفرح لأنني فزت والثاني حزين لأن هاري أصيب على مستوى أسفل القدم.

وكان البطل المغربي، قد انهزم أمام العملاق الهولندي ريكو فيرهوفن، مساء أمس السبت على حلبة جيل ريدوم بمدينة آرنهايم الهولندية، برسم منافسات رابطة "غلوري" العالمية، بسبب إصابة في الرجل رغم أنه كان متوفقا على النجم الهولندي في مجموع الجولتين الأولى والثانية، كما عرفت نهاية النزال تضامن وعناق كبير بين ريكو وهاري.

22/12/2019 على الساعة 11h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360